لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 31 Jul 2012 08:20 AM

حجم الخط

- Aa +

STC السعودية تمنح عملاءها 5000 رسالة مجاناً عبر مفتاح الرسائل

مكَّنت الاتصالات السعودية عملائها الحاليين والجدد في مفتاح "الرسائل" بمضاعفة عدد الرسائل النصية المجانية إلى 5000 رسالة SMS وبنفس رسوم المفتاح الشهرية.

STC السعودية تمنح عملاءها 5000 رسالة مجاناً عبر مفتاح الرسائل

مكَّنت الاتصالات السعودية عملائها الحاليين والجدد في مفتاح "الرسائل" بمضاعفة عدد الرسائل النصية المجانية إلى 5000 رسالة SMS، وبنفس رسوم المفتاح الشهرية، حيث يوفر مفتاح "الرسائل" في الأساس ميزة إرسال 500 رسالة مجاناً في الشهر داخل الشبكة مقابل 12 ريال شهرياً.

 

ووفقاً لصحيفة "الجزيرة" السعودية، يسري العرض ابتداء من 9 رمضان المبارك الموافق 28 يوليو/تموز 2012م، ولمدة شهر من تاريخ اشتراك العميل في المفتاح.

 

ولكي يستفيد العميل من عرض مفتاح "الرسائل"، ومفاتيح التوفير الأخرى (مفتاح ناديك، مفتاح الأصدقاء، مفتاح الدولي، مفتاح الطالب)، لابدَّ له من أن يكون مشتركاً في الباقات الأساسية الجديدة "إيزي"، و"إيزي بلس"، والمطورة "زيرو"، و"زيرو بلس"، والتي جاءت بعد دراسات مستفيضة وبحوث تحليلية للباقات، ما أتاح للعميل تقدير استهلاكه مسبقاً ومن ثم قيامه بتفعيل الحلول التي قدمتها الشركة على شكل باقات جديدة وأخرى مطورة، إضافة إلى مفاتيح التوفير، لتتوافق ورغباته في الاستفادة من الخدمات المتميزة للشركة ما يمنحه توفير مبالغ كبيرة في الفاتورة وبمفهوم "فصّل باقتك على كيفك"، إذ من الممكن الحصول على المزيد من المعلومات عن الباقات المفوترة بإرسال 4000 إلى 902.