لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 7 Jun 2011 11:32 AM

حجم الخط

- Aa +

أزمة نقص البنزين تمتد إلى رأس الخيمة والفجيرة

امتدت أزمة نقص البنزين في محطات "إينوك" و"إيبكو" إلى إمارتي رأس الخيمة والفجيرة خلال اليومين الماضيين.

أزمة نقص البنزين تمتد إلى رأس الخيمة والفجيرة

امتدت أزمة نقص البنزين في محطات "إينوك" و"إيبكو" إلى إمارتي رأس الخيمة والفجيرة ومدن الساحل الشرقي خلال اليومين الماضيين، بعد أن قامت مجموعة من المحطات التابعة للشركتين بالتوقف عن تزويد المركبات بالوقود.

وأكد سائقون وأصحاب مركبات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن إغلاق المحطات، تسبب في توقف مركباتهم على الطرق، ما دفعهم إلى البحث عن وسائل لجلب الوقود من محطات أخرى، معربين عن تخوفهم من تفاقم المشكلة في الأيام القادمة.

وشهدت الأيام الأخيرة توقف عدد من المحطات التابعة لـ"إينوك" و"إيبكو" عن تزويد المركبات بالوقود بعد بدئها بتنفيذ عمليات صيانة تشمل 82 محطة بدأت في الشارقة وعجمان وامتدت إلى أم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، إضافة إلى محطات أخرى في دبي ستنفذ لها عمليات صيانة، وفقاً لما ذكرته الشركة.

وفي رأس الخيمة شكا أصحاب سيارات عدم تمكنهم من تزويد مركباتهم بالوقود، جرّاء استمرار أزمة نقص البنزين في المحطات، لتتواصل بذلك أزمة البنزين لليوم الثاني عشر.

وفي إمارة الفجيرة ومدن المنطقة الشرقية، أكد عدد من المواطنين والمقيمين، وجود نقص في كمية الوقود بعدد من المحطات التابعة لـ"إينوك" و"إيبكو" منذ أكثر من خمسة أيام، مؤكدين أن هذا النقص أدى إلى ضغط وزحام على محطات الشركات الأخرى، خصوصاً خلال ساعات الليل.

وأكد أحد السائقين للصحيفة أن أزمة الوقود في المنطقة موجودة، وقال: "إن هناك محطات مغلقة تماماً، ما دفعني للبحث عن محطات بديلة لأكثر من نصف ساعة"، وتوجد في الفجيرة ومدن المنطقة الشرقية أكثر من 50 محطة للوقود.