لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 13 May 2016 10:44 AM

حجم الخط

- Aa +

جامعة سعودية مرموقة تعفي أبناء الشهداء والمصابين من رسومها

جامعة سعودية مرموقة في جدة تعفي أبناء الشهداء والمصابين من الرسوم الدراسية في الانتساب والتعليم عن بعد 

جامعة سعودية مرموقة تعفي أبناء الشهداء والمصابين من رسومها

أعلن مسؤول أكاديمي في جامعة سعودية عن إعفاء أبناء الشهداء والمصابين من الرسوم الدراسية في الانتساب والتعليم عن بعد بالجامعة تقديراً لـ "دور بواسل الحد الجنوبي في الذود عن الوطن".

 

وجاءت تصريحات الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، وكيل جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، خلال زيارة وفد من الجامعة للقوات العسكرية المرابطة على الحد الجنوبي، بمنطقة نجران، جنوب غرب المملكة، الأربعاء الماضي، للتعبير عن التضامن مع البواسل، والتأكيد على الثوابت الوطنية، وتلاحم الشعب مع القيادة، بحسب صحيفة "المدينة" السعودية.

 

وقال الدكتور عبدالرحمن اليوبي "انطلاقاً من واجبنا الوطني، ومسؤوليتنا المجتمعية في الجامعة، يسرني أن أؤكد لكم أن جامعة الملك عبدالعزيز، قررت إعفاء جميع أبناء، وبنات شهداء الوطن، والمصابين، من الرسوم الدراسية في جميع برامج الانتساب، والتعليم عن بعد".

 

وسقط عشرات العسكريين والمدنيين من الجانب السعودي منذ بدأ الحملة العسكرية التي تقودها الرياض، منذ في مارس/آذار 2015، ضمن تحالف عربي مدعوم أمريكياً ضد الحوثيين ووحدات الجيش المؤيدة للرئيس السابق علي عبد الله صالح بهدف إعادة تثبيت حكومة الرئيس هادي منصور المدعوم من السعودية.