لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 Nov 2015 05:26 PM

حجم الخط

- Aa +

السعودية : تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في جميع مدارس التعليم العام بحفر الباطن

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن قراراً بتعليق الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء في جميع مدارس التعليم العام بمدينة حفر الباطن بسبب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة، وأوضحت الإدارة أن القرار يأتي بناءً على ما ورد من غرفة عمليات الدفاع المدني, وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

السعودية : تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في جميع مدارس التعليم العام بحفر الباطن

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن قراراً بتعليق الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء في جميع مدارس التعليم العام بمدينة حفر الباطن بسبب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة، وأوضحت الإدارة أن القرار يأتي بناءً على ما ورد من غرفة عمليات الدفاع المدني, وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات، وفقا لما نقلته صحيفة الرياض.

وذكرت الإدارة أن التعليق يختص بمدارس التعليم العام (ابتدائي-متوسط-ثانوي)، أما جامعة حفر الباطن وبقية الكليات فيتم التواصل معها للتعليق من عدمه. وقالت أيضاً أن التعليق يختص بالمدارس لذا لا يشمل موظفي ومشرفات إدارة التعليم العاملين بالإدارة أو المكاتب.  وكانت وكالة الأنباء السعودية قج نقلت عن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، إطلاق تنبيه عبر النظام الآلي للإنذار المبكر ، مساء الإثنين، حددت مدته من الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الاثنين وحتى مساء بعد غد الأربعاء.  

وتوقعت "الأرصاد" في تنبيهها ظهور تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية.