لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 May 2015 07:34 AM

حجم الخط

- Aa +

16000 طالب في الإمارات حصلوا على بطاقة هوية الطالب الدولية

أصبحت بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام، ويزداد الطلب عليها بشكل مضطرد، حيث حصل عليها أكثر من 16,000 طالب حتى الآن في الإمارات.

16000 طالب في الإمارات حصلوا على بطاقة هوية الطالب الدولية
على الرغم من كون بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” جديدة نسبيًا في دولة الإمارات، فقد تم بالفعل تنفيذ شراكات كبرى تعود بالنفع على كلٍ من الطلاب والشركات التي ترغب في الوصول إلى فئة الطلاب والشباب.

أصبحت بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام، ويزداد الطلب عليها بشكل مضطرد، حيث حصل عليها أكثر من 16,000 طالب حتى الآن في الإمارات.

ولا تُتيح بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” للطلاب في دولة الإمارات إثبات حالتهم الدراسية في أنحاء العالم فحسب، ولكنها توفر لهم أيضاً إمكانية الوصول إلى مزايا مطورة خصيصًا للطلبة في أكثر من 130 دولة. فمن خلال بطاقة هوية الطالب الدولية "ISIC،" يستطيع الطلاب الانتفاع من العروض الخاصة للسفر والتعليم والترفيه والتسوق وغير ذلك.

وعلى الرغم من كون بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” جديدة نسبيًا في دولة الإمارات، فقد تم بالفعل تنفيذ شراكات كبرى تعود بالنفع على كلٍ من الطلاب والشركات التي ترغب في الوصول إلى فئة الطلاب والشباب.

ومن أجل تزويد أكبر عدد من الطلاب في دولة الإمارات بوثيقة هوية يُعترف بها دوليًا، فقد شكلت جمعية بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” تعاونًا مع شركة تيكوم للاستثمارات.

وتعقيباً على الموضوع، قال إبراهيم موسى جمال، مدير العمليات بالمجموعة التعليمية في شركة تيكوم للاستثمارات: "نحن مسرورون لمنح الطلاب الذي يدرسون في مدينة دبي الأكاديمية العالمية (DIAC) وقرية المعرفة بإمارة دبي (DKV) الفرصة للحصول على بطاقة هوية الطالب الدولية "ISIC،" حيث أن مهمتنا تقضي بخلق بيئة أكاديمية جذابة ومُرَحِّبة تُعد الطلاب ليكونوا جزءًا من القوى العاملة العالمية." وأكمل قائلاً: "وتتيح بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” للطلاب فرصة الاستفادة من تجربتهم العالمية بالإضافة إلى قدرتهم على الانتفاع بالعديد من المزايا في كافة أنحاء العالم."

وتوفر بطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” إمكانية الوصول إلى أكثر من 125,000 ميزة في كافة أنحاء العالم. ووفقًا لاستبيان جمعية ISIC العالمي، فإن 58% من الطلاب يهتمون بالسفر و30% يسافرون أكثر من مرة في العام، ونسبة 22% من الطلاب يُنفقون أموالهم المُدخرة على السفر.

ومن جانبه، قال ميشال ليزو، مدير العمليات الدولي في جمعية ISIC: "منذ تأسيس جمعية ISIC عام 1953 وبطاقة هوية الطالب الدولية “ISIC” تدعم الطلاب بمزايا السفر المميزة، ولهذا السبب كان التعاون مع طيران الإمارات خيارًا طبيعيًا".

أما أدم دامبروسيو، مدير الفئات الخاصة العالمية بطيران الإمارات، فقد علق بقوله: "يُعد السوق المتنامي للطلاب/الشباب في الإمارات والعالم أمراً مهماً لطيران الإمارات، والتعاون مع شركاء مثل ISIC يساعدنا في جذب هذه الفئة الرئيسية من المسافرين". واستطرد قائلاً: "وبفضل هذه الشراكة، نستطيع التحقق من حالة المسافر من خلال بوابة الحجز عبر الإنترنت المخصصة لهذه الفئة وتقديم أحد المنتجات إلى الطلاب/الشباب مع الحفاظ على تكامل قناة التوزيع لدينا".
وتُعد بطاقات هوية الطالب الدولية “ISIC” أداة مميزة تزود الطلاب بمزايا وفوائد خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي كافة أنحاء العالم. ومن خلال عمليات التواصل التي تستهدف الطلاب، فإن البطاقات تدعم أيضًا الأعمال المحلية وتزودهم بالقدرة على الوصول إلى هذه الفئة الخاصة والمميزة.