لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 11 Jun 2015 03:50 PM

حجم الخط

- Aa +

إدارة تعليم الرياض تعلن أكبر حركة نقل داخلي نهاية الشهر الجاري

إدارة تعليم الرياض تعلن نهاية الشهر الجاري أكبر حركة نقل داخلي على مستوى منطقة الرياض التعليمية

إدارة تعليم الرياض تعلن أكبر حركة نقل داخلي نهاية الشهر الجاري

كشفت إدارة تعليم العاصمة السعودية الرياض أنها ستعلن حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المنطقة يوم 28 من شهر شعبان الجاري،وستكون أكبر حركة نقل مرت على مستوى منطقة الرياض التعليمية.

 

ونقلت صحيفة "الحياة" السعودية عن مصدر مطلع في تعليم الرياض إن حركة النقل ستشمل الإداريين والإداريات في مدارس التعليم العام، موضحاً أن حركة النقل للعام الحالي تحقق غالبية رغبات طالبي النقل من المعلمين والمعلمات، وستكون أكبر حركة نقل مرت خلال السنوات الثلاث الماضية على مستوى منطقة الرياض التعليمية.

 

وقال المصدر إن الحركة ستحقق رغبات المتقدمين في الحركة على الرغبة الأولى في تعبئة شرائح المدارس، مشيراً إلى أنه قبل صدور إعلان الحركة ستكون الحركة تجريبية من خلال الرنة الأولى (تجربة أولى) من خلال جهاز إلكتروني متطور لمعرفة تنقلات توزيع المعلمين والمعلمات على مدارس المنطقة بالتساوي.

 

من جهتها، دعت الإدارة العامة للتعليم بالرياض جميع منسوبيها من الإداريين والإداريات إلى الالتحاق بدورات معهد الإدارة للعام الدراسي المقبل.

 

وقال حمد الشنيبر مساعد المدير العام للشؤون المدرسية في إدارة تعليم الرياض إن على شاغلي الوظائف غير التعليمية الاطلاع على الخطط الزمنية والتنفيذية لبرامج معهد الإدارة للعام التدريبي المقبل، موضحاً أن الهدف من الدورات للإداريين والإداريات صقل قدراتهم المهنية وإكسابهم المعلومات والمعارف التطويرية الذاتية لممارسة أعمالهم في المدارس على أكمل وجه.

 

وأضاف "الشنيبر" إنه يجب تعبئة النموذج المخصص للاستمارة الخاصة بالترشيح ثم رفعها إلى إدارة التخطيط والتطوير لموظفي وموظفات الإدارات، أما موظفو وموظفات المكاتب والمدارس فيتم رفع الاستمارة من طريق منسق المكتب، وحددت الإدارة آخر موعد لاستقبال الترشيح الخميس الأول من شهر رمضان المقبل.