لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Feb 2015 09:44 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: منع زيادة رسوم المدارس الاهلية

وجهت وزارة التعليم السعودية المدارس الأهلية، بإيقاف أي زيادة للرسوم الدراسية، ما لم يصدر قرار من اللجنة الرئيسة باعتمادها.

السعودية: منع زيادة رسوم المدارس الاهلية

وجهت وزارة التعليم السعودية المدارس الأهلية، بإيقاف أي زيادة للرسوم الدراسية، ما لم يصدر قرار من اللجنة الرئيسة باعتمادها، بحسب صحيفة عكاظ.

                                 

وطالبت الوزارة بحسب تعميم لوزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، حول تحديد التنظيمات الجديدة للرسوم الدراسية في المدارس الأهلية، أن تتولى اللجان الفرعية استقبال طلبات التظلم من أولياء أمور الطلاب والطالبات بشأن التنظيمات الجديدة لرسوم الدراسة في المدارس الأهلية.

 

ووفا للتعميم فقد صدرت توصيات عن الاجتماع الأول للجنة الرئيسة لمراجعة الرسوم الدراسية في المدارس الأهلية، والذي عقد مؤخرًا، أشارت إلى تشكيل لجان تحضيرية وفرعية في الوزارة وإدارات التعليم، وتحديد مهام وآليات وفترات تقديم طلبات الرسوم الدراسية في المدارس الأهلية والأجنبية.

 

وتضمنت التوصيات أن يتم تقديم زيادة الرسوم الدراسية إلكترونيا عبر البرنامج الإلكتروني للرسوم الدراسية الموضح في الرابط: https://fef.moe.gov.sa، وحددت اللجنة موعد تسجيل الطلبات من 12 من الشهر الحالي وحتى 28 من جمادى الأول المقبل.