لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Jun 2014 12:52 PM

حجم الخط

- Aa +

اعلان نتائج الثانوية العامة عبر قناة حكومة الإمارات على يوتيوب

يعلن معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم غدا " الثلاثاء " نتائج امتحانات الصف الثاني عشر الرسمية وقائمة الأوائل للعام الدراسي 2013 - 2014 في فيديو مصور عبر قناة حكومة الإمارات على يوتيوب.

اعلان نتائج الثانوية العامة عبر قناة حكومة الإمارات على يوتيوب

 وام   - يعلن معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم غدا " الثلاثاء " نتائج امتحانات الصف الثاني عشر الرسمية وقائمة الأوائل للعام الدراسي 2013 - 2014 في فيديو مصور عبر قناة حكومة الإمارات على يوتيوب /www.youtube.com/uaegov/ في سابقة هي الأولى من نوعها.

يذكر أنه تقدم لامتحانات الصف الثاني عشر - بقسميه العلمي والأدبي - هذا العام أكثر من / 37 / ألف طالب وطالبة في مختلف إمارات الدولة.

 

نشرت صحيفة البيان الإماراتية أسماء الناجحين والناجحات بالثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2014 ويمكن تنزيلها من موقع الصحيفة على الرابطين (ملف إكسل يستدعي البحث بالاسم فيه) :

 نتائج دبي والإمارات الشمالية

نتائج مجلس أبو ظبي للتعليم

 

ويمكن الدخول عليها من خلال اسم المستخدم ورقم الطالب وتضم هذه الخدمة تقارير العشرة الاول على مستوى الدولة و بوابة الطالب وولي الامر، ويمكن الدخول عليها من خلال زيارة الموقع

https://sis.moe.gov.ae/Login.aspx

 ويمكن ان يستخرج الطالب درجات التقويم المستمر على مدار العام و الاطلاع على جميع درجات الطلبة في جميع الصفوف من 6 حتى 12، وتم تقسيم بوابة الاوائل الى 4 فئات الاول علمي وأدبي جميع الجنسيات وعلمي وأدبي من مواطني الدولة كل على حدة. جودة الخدمات

ويمكن الحصول على التطبيق من الرابط التالي:

https://www.moe.gov.ae/Arabic/Pages/Results2014.aspx