لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Jun 2014 07:42 AM

حجم الخط

- Aa +

فتتح "بنك ووري" أحد مؤسسات مجموعة ووري المالية الكورية في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي في مقر المركز مساء اليوم بنك ووري أحد مؤسسات مجموعة ووري المالية الكورية التي تتخذ من سؤول مركزا رئيسيا لها منذ تأسيسها في العام 1899 م ..وإنشاء البنك الذي يعد من بين الركائز الأساسية في دعم الاقتصاد الكوري والنهوض به إلى مصاف الاقتصادات العالمية.

فتتح "بنك ووري" أحد مؤسسات مجموعة ووري المالية الكورية في مركز دبي المالي العالمي
وام- افتتاح الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بنك ووري أحد مؤسسات مجموعة ووري المالية الكورية

وام - افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي في مقر المركز مساء اليوم بنك ووري أحد مؤسسات مجموعة ووري المالية الكورية التي تتخذ من سؤول مركزا رئيسيا لها منذ تأسيسها في العام 1899 م ..وإنشاء البنك الذي يعد من بين الركائز الأساسية في دعم الاقتصاد الكوري والنهوض به إلى مصاف الاقتصادات العالمية.

وقام سمو الشيخ مكتوم عقب الافتتاح الرسمي بجولة داخل مكاتب البنك الذي يعمل انطلاقا من دبي منذ العام 2008 م وبدأ يوسع أنشطته وعملياته المصرفية والاستثمارية بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة لتصبح دولة الإمارات الدولة السابعة عشرة التي يوجد فيها فروع للبنك حول العالم.

وتحدث في المناسبة السيد لي سوون وو رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة ووري المالية الذي شكر سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بافتتاح مقر البنك والتسهيلات التي يوفرها مركز دبي المالي العالمي للمصارف والشركات المالية والمصرفية التي تتخذ منه مركزا لعملياتها في دولة الإمارات والمنطقة وخلق بيئة استثمارية خصبة تجذب كبريات المؤسسات المالية العالمية إلى الدولة خاصة والمنطقة بشكل عام.

ومن جهته رحب سعادة عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي من خلال كلمته أن المركز يفتح أبوابه لكافة الشركات والمؤسسات المالية والمصرفية الدولية التي تبحث عن الاستقرار والأمن والأمان وكذا التسهيلات الحكومية والبيئة الاستثمارية المجدية اقتصاديا.

وأشاد المحافظ بتوجهات مجموعة ووري المالية الكورية نحو توسيع أنشطة البنك التابع لها من خلال مقره في المركز.