لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Jul 2014 12:13 PM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: فتح مقرات دائمة في عدد من المحافظات لاختبارات القياس

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي أنه بدءا من العام الدراسي القادم سيتم افتتاح مقرات جديدة في عدد من مناطق المملكة. 

السعودية: فتح مقرات دائمة في عدد من المحافظات لاختبارات القياس

(واس) -أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي أنه بدءا من العام الدراسي القادم سيتم افتتاح مقرات جديدة في عدد من مناطق المملكة.

 

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم الرشيد في تصريح له أن المركز اعتمد عددا من المقرات في بعض المحافظات ليتم عقد اختبارات المركز مثل اختبار القدرات العامة واختبار التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات وذلك بعد المسح الدوري الذي وجه به رئيس المركز الأمير الدكتور فيصل المشاري والتعاون مع إدارات التربية والتعليم في جميع مناطق المملكة بهدف توفير جميع الخدمات للمستفيدين في جميع مناطق المملكة.

و بين الرشيد أن المحافظات التي تم افتتاح مقرات بها هي (رماح بالرياض وأضم بمكة المكرمة والقرية العليا بالشرقية وجزيرة فرسان بجازان والخرخير بنجران).

 

مؤكدا أن المركز يعمل على سياسة واضحة لافتتاح أي مقر لعقد اختبارات المركز في جميع مناطق ومدن المملكة ومنها الكثافة السكانية وعدد الطلاب والطالبات في المدارس وفي المحافظة. ونوه الرشيد أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات عبر وسائل الاتصال ويجيب على الاستفسارات ويستقبل الملاحظات من خلال قسم الاتصال على الرقم (4909090 - 011) للمتقدمين وللمتقدمات على الرقم (920001170) وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر(QiyasOnline@)إضافة إلى البريد الإلكتروني(Support@qiyas.org)أو(Faq@qiyas.org)أو عن طريق موقع المركز(www.qiyas.org).