لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Feb 2014 03:15 PM

حجم الخط

- Aa +

دبي: أكثر من 27 مدرسة تعطل غدا والتربية تطالب بدوام اعتيادي

فيما أعلنت أكثر من 27 مدرسة خاصة في دبي نيتها اعتبار غدا عطلة أكدت وزارة التربية أن غدا الخميس يوم دوام عادي في مدارسها

دبي: أكثر من 27 مدرسة تعطل غدا والتربية تطالب بدوام اعتيادي

فيما أعلنت أكثر من 27 مدرسة خاصة في دبي نيتها اعتبار غدا عطلة خوفا من ازدحامات مرورية بسبب إغلاق بعض الطرق مؤقتا، أكدت وزارة التربية أن غدا الخميس يوم دوام عادي في مدارسها.

وكانت 27 مدرسة قد أكدت أن يوم غد هو يوم عطلة وأرسلت إلى أولياء الأمور رسائل نصية تبلغهم بذلك رغم أن معظم هذه المدارس لا تقع ضمن مسار سباق طواف دبي إلى أن حافلات نقل الطلاب قد تتعرض للتأخير بسبب احتمال مرورها لتوصيل الطلاب والطالبات في مناطق ضمن مسار السباقات.

أعلنت وزاره التربية والتعليم أن يوم غدٍ الخميس دوام عادي في كافه مدارس دبي من دون تعطيل وذلك علي هامش التحويلات المرورية بسبب سباقات الدرجات بمعظم شوارع دبي حرصاً منها على انتظام الدراسة والالتزام بأيام الدراسة بحسب صحيفة البيان.

ومن جهتها أكدت هيئه المعرفة والتنمية البشرية في دبي انها تواصلت مع المدارس وخولتها باتخاذ اللازم بشأن غياب الطلبة غداً الخميس.

وقالت هند المعلا رئيس المشاركة المجتمعية في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي " أبلغت الهيئة المدارس الخاصة بدبي باتخاذ ما يلزم من تدابير احترازية  بالتشاور مع أولياء الأمور خلال فعاليات طواف دبي، بما في ذلك منح المدارس صلاحية تعطيل الدوام المدرسي متى كان ذلك ضرورياً بما يضمن سلامة الطلبة".

اذ أبدي أولياء الأمور تخوفهم من تأخر الحافلات التي تقل أبناءهم من المدرسة الى البيت نظرا لكثره التحويلات المرورية التي ستشهدها الشوارع.