لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Feb 2014 07:37 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: السماح للمعلمات البديلات بالتسجيل في برنامج جدارة

وزارة الخدمة المدنية تسمح للمعلمات البديلات بالتسجيل في برنامج جدارة بنسخته الثالثة التي أطلقتها قبل أيام.

السعودية: السماح للمعلمات البديلات بالتسجيل في برنامج جدارة

سمحت وزارة الخدمة المدنية السعودية للمعلمات البديلات وخريجات الكلية المتوسطة بالتسجيل اعتباراً من اليوم الأربعاء في برنامج "جدارة 3" للتقديم على الوظائف الحكومية التي تعلن عنها وزارة الخدمة المدنية.

 

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أطلقت الشهر الماضي النسخة الثالثة من برنامج جدارة، للتقديم على الوظائف الحكومية التي تعلنها الوزارة في إطار أعمالها نحو التحول إلى تقديم خدماتها من خلال برامج التعاملات الإلكترونية.

 

ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية عن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين تأكيده أن التسجيل يشمل جميع من سبق أن سجل أو لم يسجل من كافة حاملي المؤهلات العلمية وبكافة التخصصات المناسبة لشغل الوظيفة الحكومية، موضحاً أن التسجيل في جدارة 3 لمن يحمل المؤهل العلمي أما شروط التوظيف من اختبار كفايات المعلمين أو شهادة هيئة التخصصات الصحية، فعند التقدم للتوظيف.

 

وقال "الخنين" أن النسخة الجديدة من برنامج جدارة تأتي ضمن عدة برامج أقرتها وزارة الخدمة المدنية، حيث سيكون متاحاً وفق مواعيد محددة للتسجيل وخطة زمنية للإعلانات الوظيفية للتقديم فقط، فيما يكون التوظيف مرحلة أخرى لها إجراءاتها حسبما يرد من شواغر.