لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Sep 2013 07:26 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 288 مرشحاً جامعياً وترشيح 123 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية

دعت وزارة الخدمة المدنية السعودية 288 مواطناً من حملة الدرجة الجامعية يمثلون الدفعة الرابعة من مفاضلة الوظائف الإدارية والصحية والهندسية التي أجريت مطلع 2013.  

وزارة الخدمة المدنية السعودية تدعو 288 مرشحاً جامعياً وترشيح 123 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية
وزارة الخدمة المدنية دعت 288 مرشحاً جامعياً.

دعت وزارة الخدمة المدنية السعودية 288 مواطناً من حملة الدرجة الجامعية يمثلون الدفعة الرابعة من مفاضلة الوظائف الإدارية والصحية والهندسية التي أجريت في 4-3-1434هـ (مطلع العام 2013)، لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية تبدأ المراجعة من يوم الأحد القادم 28 سبتمبر/أيلول 2013 وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 27-11-1434 هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

 

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات الترشيح وهي صورة شمسية حديثة مقاس 4×6، ونسخة من المؤهل العلمي مع الأصل، ونسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.

 

وأكدت الوزارة أن من لن يراجع خلال المدة المحددة، فإن ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف وسيتم ترشيح المتقدم الذي يليه بالترتيب.

 

ولمعرفة أسماء المرشحين يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط www.mcs.gov.sa.

 

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 123 مواطنة سعودية يمثلن الدفعة الأولى من المتقدمات لإعلان 29/10/1434هـ، لشغل وظائف تعليمية وهن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي:

 

المؤهل العلمي ونقاطه 50 نقطة بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى 25 نقطة، ونقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ 20 نقطة.

 

وطلبت الوزارة ممن أعلن اسمها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الالكتروني ( tkml.moe.gov.sa/portal ) اعتباراً من يوم الأربعاء 19/11/1434 هــ، حسب تقويم أم القرى لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعد ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

 

وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

 

من جهة ثانية أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (17) مواطنات يمثلن الثانية ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية المعلن عنها في29/10/1434هـ، وذلك لمطابقة بياناتهن بما تم تسجيله على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة).

 

ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسماؤهن مراجعة أقرب فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها (النسوية) من يوم الأربعاء 19/11/1434هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس 20/11/1434هـ .

 

وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة خلال فترة المطابقة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.

 

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة:

 

نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه و أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج و قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة و أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منها، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوية، وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.

 

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.

 

وأكدت الوزارة على المتقدمات الحصول على مستند إثبات استلام الوثائق من المختصة وأسماء المرشحات والمدعوات في الملفين المرفقين.