لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Jun 2013 03:46 PM

حجم الخط

- Aa +

الولايات المتحدة: اعتقال سعوديين مبتعثين بتهمة الخطف والاغتصاب

قام سائق تكسي بتنبيه الشرطة إلى اشتباهه بحالة طالبين سعوديين في جامعة ميزوري قام بتوصيلهم مع امرأة فاقدة للوعي من تعاطي الكحول في بار، واشتكت المرأة لاحقا من تعرضها للإصابة بنزيف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها زاعمة أن الرجلين قاما باغتصابها بعد أن كانت قد خضعت لولادة بطريقة الجراحة القيصرية قبل أسبوعين من الحادثة.

الولايات المتحدة: اعتقال سعوديين مبتعثين بتهمة الخطف والاغتصاب

قام سائق تكسي بتنبيه الشرطة إلى اشتباهه بحالة طالبين سعوديين في جامعة ميزوري قام بتوصيلهم مع امرأة فاقدة للوعي من تعاطي الكحول في بار، واشتكت المرأة لاحقا من تعرضها للإصابة بنزيف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها زاعمة أن الرجلين قاما باغتصابها بعد أن كانت قد خضعت لولادة بطريقة الجراحة القيصرية قبل أسبوعين من الحادثة بحسب صحيفة محلية.

 

 وأشارت الصحيفة إلى أن أحمد أ. وريان أ.، وهما طالبان يدرسان الانكليزية،  متهمين يالاعتداء على امرأة صباح يوم السبت الماضي .

ويقبع الطالبان حاليا في سجن جرين كوانتي في مدينة سبرينفيلد بولاية ميزوري مع تحديد قيمة الكفالة للإفراج المشروط  بقيمة مليون دولار .   وترجح تقارير المحكمة أن المتهمين اعتمدا على دس المخدرات أو زيادة الكحول للضحية. ولفتت شكوك السائق عند توصيل الثلاثة عدم معرفة الشابين باسم المرأة حين طلب منهما التعارف وفتح حديث للدردشة كما أشارت المرأة إلى عنوان بيتها قبل أن تفقد وعيها في السيارة.

وتروي وثائق المحكمة أن المرأة جلست تنتظر خطيبها الذي تباع لدى وصولهما ليركن السيارة لكنها وعقب تناولها كأسا من الشراب لم تعد تتذكر ما حصل بعدها إلى أن شاهدت رجلين يحملانها. وذكر تقرير الشرطة أن دورية توجهت بعد إخبارية سائق التكسي للمنطقة و دخلت الشقة وفتح الباب أحد الشابين فيما كان الثاني مع المرأة في غرفة ثانية.