لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Jun 2013 09:44 AM

حجم الخط

- Aa +

مذيعة مصرية تهدد طالباً سعودياً بالطرد بسبب كلابه

هددت مذيعة مصرية طالباً سعودياً بالطرد بسبب امتلاكه كلاب حراسة في فيلته الفاخرة بمنطقة الشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة.  

مذيعة مصرية تهدد طالباً سعودياً بالطرد بسبب كلابه

"هددت" مذيعة مصرية طالباً سعودياً بالطرد بسبب امتلاكه كلاب حراسة في فيلته الفاخرة بمنطقة الشيخ زايد بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية إن الطالب "محمد مبارك" الذي أوشك على الانتهاء من مناقشة رسالة ماجستير بكلية العلوم جامعة القاهرة، تعرض لتهديد من مذيعة مصرية –دون الإشارة لاسمها- بطرده من "الكمبوند" السكني المقسم لفيلات بمنطقة الشيخ زايد بسبب امتلاكه ثلاثة كلاب حراسة داخل فيلته الخاصة.

 

وقال الطالب السعودي إنه تعرض لتهديد مباشر بالطرد من المذيعة بسبب الكلاب رغم حصوله على ترخيص لها من هيئة الخدمات البيطرية بمصر ولها أرقام مثبتة.

 

وبحسب الصحيفة اليومية، أكد الطالب أن وجود الكلاب ضرورة للحفاظ على الفيلا من السطو، خاصة خلال فترة سفره إلى المملكة لزيارة الأهل أو أثناء تواجده بكليته العملية التي تتطلب غيابه عن المنزل ساعات طويلة.

 

وأضاف إن المذيعة نفسها لديها ثلاثة كلاب حراسة لفيلتها الخاصة، كما تمتلك زوجة رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، المسجون حالياً، سبعة كلاب حراسة شرسة، وهو ما دفعه إلى اللجوء لمحامي الملحقية للتصدي للبلاغات التي حررتها له المذيعة.