لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 26 Jan 2013 06:47 AM

حجم الخط

- Aa +

جامعة أمريكية تمنح الشهادات الجامعية فقط عبر الإنترنت وعليك تدبر الدراسة من أي مصدر آخر

 جامعة وسكونسن تقدم اختبارات للطلاب لمنحهم شهادات عبر الإنترنت وعليهم قبلها تدبر الدراسة من أي جامعة إنترنت تقدم مقرراتها للطلاب رقميا

جامعة أمريكية تمنح الشهادات الجامعية فقط عبر الإنترنت وعليك تدبر الدراسة من أي مصدر آخر
تدبر الدراسة لوحدك واترك الاختبار والشهادة لجامعة وسكونسن!

تقدم جامعة وسكونسن اختباراتها للطلاب لمنحهم شهادات عبر الإنترنت وعليهم قبل الخضوع للاختبار تدبر موارد الدراسة من أي موارد أكاديمية أو جامعة إنترنت تقدم مقرراتها للطلاب رقميا.

 

تتخلص الجامعة بذلك من متاعب تقديم المقررات والامتحان معا عبر الإنترنت.

يكمن هدف الخدمة التي تقدمها جامعة وسكونسن في جعل الطلاب والطالبات يتدبرون أمر دراستهم من أي مصدر سواء كان جامعات الإنترنت مثل يوداسيتي ومعهد ماساتشوسيتس وعشرات غيرها أو لمن لم يستكمل دراسته لظروف معينة منعته من الخضوع للامتحان، لتقوم الجامعة بإخضاعه لفحص عبر الإنترنت ومنحه شهادات جامعية بحسب صحيفة وول ستريت جورنال.

 

وتفصل هذه الجامعة بين جانبي التدريس والاختبار ومنح الشهادات لتتولى الجانب الأخير فقط من معادلة التعليم الأكاديمي عليك بها هنا إن كنت تتقن الإنكليزية ولديك موارد دراسية بديلة:

 

http://ecampus.wisconsin.edu/online-degree-programs/flex-option.aspx

تقدم الجامعة بديلا غير مكلف للحصول على درجة جامعية تناسب أسلوب الحياة بأشغالها لتقدم خيارا مرنا يسمح للطلاب بالاستفادة من الموارد الأكاديمية والمقررات المختلفة المتوفرة على الإنترنت وغيرها ليظهر الطالب معارفه المكتسبة من خلال تقييم موثوق للحصول على درجة جامعية مرموقة بكلفة منخفضة تختصر المسافات أمام الطلاب في أي مكان.

ومن تفاصيل البرنامج الجديد إمكانية البدء بالمساق وإكماله عندما يرغب الطالب ليختار ما يناسب حياته. يرتكز التقدم في الحصول على درجة جامعية على تقييم كفاءة الطالب في مجال محدد بدلا من حساب الوقت الذي جلس فيه في قاعة محاضرات الجامعة، ولدى إظهار الطالب لإتقانه لموضوع ما ينتقل لمساق آخر فورا.

وينال الطالب درجات عما يعرفه لاختصار المدة المطلوبة للحصول على الدرجة الجامعية من خلال مكافأته على المعارف التي اكتسبها في الحياة العملية في وظيفته، أو من خلال موارد تعليمية مفتوحة على الإنترنت أو من تجارب حياتية  أخرى.

يمثل التخرج من هذه الجامعة وسيلة مفيدة تتمثل بالحصول على درجة جامعية مرموقة تعرفها الشركات التي ستوظف الطالب وتحترم مكانتها وتعترف بمصداقيتها.

 

 

ويتضمن البرنامج الحالي لموسم الفصل الأول من 2013 ، مجموعة تخصصات هي كلية التمريض، وعلوم التصوير التشخيصي بدرجة بكالوريوس، فضلا عن بكالوريوس دراسات المعلومات والتقنية إلى جانب تخصصات مثل الاتصالات والبيولوجيا والكيمياء والرياضيات والهندس إلخ. وستضيف الجامعة المزيد من التخصصات العام القادم.

وتؤمن صفحة البرنامج في الموقع خيار المحادثة الفورية مع الجامعة للاستفسار حول البرنامج فضلا عن الاتصال بالهاتف والتسجيل للحصول على معلومات عنه بالبريد الإلكتروني.

 ملاحظة: (جرت إضافة المزيد من التفاصيل وتحديث الخبر بها- المحرر)