لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 2 May 2012 04:47 AM

حجم الخط

- Aa +

تدريب مجاني للمبادرين السعوديين لتأسيس المشاريع الناجحة

تقيم استشارية بريطانية في السعودية مجموعة من الدورات التدريبية للمبادرين والمبادرات من أصحاب الأفكار المبتكرة للمشاريع وذلك بالتعاون مع المجلس البريطاني

تدريب مجاني للمبادرين السعوديين لتأسيس المشاريع الناجحة
تدريب مجاني للمبادرين السعوديين لتأسيس المشاريع الناجحة

تقيم استشارية بريطانية في السعودية مجموعة من الدورات التدريبية للمبادرين والمبادرات من أصحاب الأفكار المبتكرة للمشاريع وذلك بالتعاون مع المجلس البريطاني وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

ستقوم سارة ثيلوول صاحب مشروع ماي كيك MyCake.org بتقديم برنامجها التدريبي في الدمام وجدة والرياض، لتساعد الشباب والفتيات الساعين لتأسيس شركات لتحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع تجارية ناجحة. وينظم البرنامج التدريبي في كل من بريطانيا ولبنان وآسيا الوسطى منذ ثلاثة سنوات،ويساعد المتدريبن على تحويل أفكارهم إلى شركات ناجحة قابلة للاستدامة.

 

 

وعلى مدار ثلاثة أيام مدة البرنامج، توضح الاستشارية ثيلوول كل الخطوات الأساسية لتطوير الأعمال من الاستراتيجية وحتى القيم والعلاقات وأساليب التسعير فضلا عن الشؤون المالية والتخطيط والتسويق والإدارة والإشراف.

 

يستهدف البرنامج المبادرين والمبادرات Entrepreneurs  في السعودية ممن يديرون شركات ناشئة وشركات متوسطة يسعون لتطويرها، أو الطلاب وأصحاب الشغف بالابتكار ممن يسعى منهم للحصول على مورد رزق من أفكارهم.  وتقام الدورة في الدمام بين 15 و16 مايو، وفي جدة بين 19 و20 مايو، وفي الرياض بين 22 و24 مايو، ومدة كل دورة في هذه المدن هي ثلاثة أيام، والدورة مجانية لكن على الراغبين والراغبات بالحضور إرسال سيرة ذاتية مرفقة برسالة قبل 7 مايو على العنوان: Ruba.Yassin@sa.britishcouncil.org 

 

يمكن الإطلاع على برنامج ورشة العمل هنا: http://creativeconomy.britishcouncil.org/creative-entrepreneurship/cases...