لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 May 2012 10:50 AM

حجم الخط

- Aa +

اندلاع حريق في ثانوية للبنات بجدة السعودية

اندلع حريق في المدرسة الخمسين الثانوية للبنات بحي النعيم بجدة السعودية نتج عنه إصابة معلمة بحروق وثلاث طالبات باختناق تمت معالجتهن في الموقع.

اندلاع حريق في ثانوية للبنات بجدة السعودية

ذكر تقرير اليوم الثلاثاء إن حريقاً اندلع في المدرسة الخمسين الثانوية للبنات بحي النعيم بجدة السعودية نتج عنه إصابة معلمة بحروق وثلاث طالبات باختناق تمت معالجتهن في الموقع عن طريق الهلال الأحمر بينما تم نقل طالبه رابعة إلى مستشفى الملك فهد لإصابتها بالربو.

 

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، تبلغت غرفة عمليات الدفاع المدني بالحادثة وعلى الفور تم تحريك عشر فرق متنوعة بين إطفاء وإنقاذ وإسعاف وسلالم وسنوركل وشفط الدخان بالإضافة إلى الهلال الأحمر والدوريات الأمنية لموقع الحادث مع وضع كافة الفرق المساندة على أهبة الاستعداد في حال استدعى الأمر إلى تحريكها، وتابع الحادث بشكل مباشر اللواء عبد الله جداوي مدير إدارة الدفاع المدني بجدة.

 

وبعد وصول الفرق لموقع الحادث باشرت فرق الإنقاذ عملها في التأكد من عملية إخلاء المدرسة وعدم وجود إصابات أو احتجاز بين الطالبات علماً أن هيئة التدريس قامت قبل وصول الفرق بعملية الإخلاء.

 

وكافحت فرق الحريق عملها في إخماد النيران الواقعة بغرفة بالدور الثاني خاصة بالكهرباء، واقتصر الحادث على اشتعال في مجموعة من الكتب والأدوات المدرسية. ونظراً لظروف الحادث وبعد مباشرة قسم التحقيق تم استدعاء الأدلة الجنائية إلى موقع الحادث وتم إعداد محضر مع مندوب التعليم بالواقعة.