لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Jul 2012 03:51 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الخدمة المدنية السعودية تستدعي 2240 مواطناً ومواطنة للمطابقة

بدأ فروع وزارة الخدمة المدنية السعودية بمناطق المملكة استقبال أكثر من 2240 مواطناً ومواطنة لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومطابقة البيانات والمعلومات.

وزارة الخدمة المدنية السعودية تستدعي 2240 مواطناً ومواطنة للمطابقة

بدأ فروع وزارة الخدمة المدنية السعودية بمناطق المملكة استقبال أكثر من 2240 مواطناً ومواطنة لاستكمال إجراءات ترشيحهم ومطابقة البيانات والمعلومات التي سبق تسجيلها في موقع الخدمة المدنية "جدارة".

 

ووفقاً لصحيفة "اليوم" السعودية اليوم الإثنين، قالت مصادر إن عدد المرشحين والمرشحات في المنطقة الشرقية قرابة 200 مواطن ومواطنة حيث دعتهم الوزارة لإنهاء الإجراءات الوظيفية وكذلك تطبيق البيانات لحاملي الشهادات دون الجامعية.

 

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق المطلوبة عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة لاستكمال إجراءات الترشيح وهي: صورة شمسية حديثة ونسخة من المؤهل العلمي مع الأصل ونسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه من لم يراجع خلال المدة المحددة يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف وسيتم ترشيح المتقدم الذي يليه بالترتيب حيث جرى إبلاغ المدعوين للمراجعة برسالة هاتفية على أرقام هواتفهم التي قاموا بإدخالها عبر موقع "جدارة".

 

وبحسب صحيفة "اليوم" الإلكترونية، أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 1642 مواطنة لمطابقة بياناتهن يمثلن الدفعة السابعة للمتقدمات على الوظائف التعليمية والدفعة الثانية للمتقدمات للمفاضلة الإدارية ممن سبق لهن أن تقدمن على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت "جدارة" للمفاضلة التعليمية النسوية.

 

ودعت الوزارة "المواطنات اللاتي لم يوقعن الكشف الطبي ممن تطابقت بياناتهن إلى مراجعة فروع الوزارة لاستلام مسوغات التعيين على الوظائف الإدارية النسوية حيث حددت الوزارة مهلة لانتهاء إجراءات التقديم بيوم الأربعاء القادم" بديلات عن الخريجات اللاتي لم تنطبق عليهن الضوابط الواردة في الإعلان عن الوظائف التي أحدثت بالأمر الملكي والمتضمنة للحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس.

 

وطلبت الوزارة أيضاً من المتقدمات المعلنة أسماؤهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها النسوية من يوم الأحد حسب التوزيع أمام اسم كل مدعوة وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية وأن عدم المراجعة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.

 

ووفقاً لصحيفة "اليوم" طلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق الثبوتية وهي "نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحاً التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة".

 

ودعت الوزارة المواطنات اللاتي لم يوقعن الكشف الطبي ممن تطابقت بياناتهن إلى مراجعة فروع الوزارة لاستلام مسوغات التعيين على الوظائف الإدارية النسوية حيث حددت الوزارة مهلة لانتهاء إجراءات التقديم بيوم الأربعاء القادم.