لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 27 Aug 2012 12:45 AM

حجم الخط

- Aa +

طالبة سعودية تحمل سفاحاً بعد اغتصابها من سائقها السعودي

حملت جامعية سعودية سفاحاً بعد أن اغتصبها سائقها السعودي.

طالبة سعودية تحمل سفاحاً بعد اغتصابها من سائقها السعودي
تدعي الفتاة بأن تحمل سفاحاً بعد أن اغتصبها سائقها.

أفاد تقرير اليوم الإثنين بأن فتاة جامعية سعودية تحمل سفاحاً بالشهر الخامس بعد أن اغتصبها سائقها السعودي.

 

ووفقاً لصحيفة "سبق" السعودية، تواصل الجهات الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض تحقيقاتها في قضية وردتها من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نهاية شهر رمضان الماضي، تمثلت في اتهام طالبة سعودية لسائق سعودي باغتصابها ما تسبب في حملها سفاحاً.

 

وقالت مصادر صحيفة "سبق" الإلكترونية إن هيئة الأمر بالمعروف تلقت شكوى من الطالبة التي انهارت باكية وهي في حالة نفسية سيئة، كاشفة عن حملها سفاحاً من شاب كان يعمل على نقلها من وإلى الجامعة التي تدرس بها، موضحة إنها في شهرها الخامس بعدما اغتصبها بالقوة قبل خمسة أشهر، مؤكدة أنها اتجهت للهيئة بعدما ضاقت ذرعاً بتصرفات الشاب الذي ما زال يلاحقها ويطالبها بالخروج معه.

 

وأشارت المصادر إلى أن الفتاة –دون ذكر أية معلومات إضافية- قالت لمسؤولي مركز هيئة العزيزية إن الشاب الثلاثيني سعودي الجنسية وكان يقوم بإيصالها من وإلى الجامعة برفقة شقيقته التي ترافقه كـ "محرم" وقبل نحو خمسة أشهر وخلال نقلها من الجامعة للمنزل أوهمها بأن شقيقته ترافقه وبعد ركوب الفتاة رفض نزولها واتجه بها لمنطقة غير سكنية وفعل فيها الفاحشة بالقوة قبل أن يرجعها لمنزلها.

 

وقالت الفتاة في شكواها إنها في البداية تكتمت على الأمر خوفاً من الفضيحة كونها فتاة بكراً، قبل أن تكتشف حملها سفاحاً في وقتٍ لاحق، مضيفة إن الشاب واصل مضايقتها بالاتصالات والرسائل ومطالب الخروج معه ما دفعها للاتجاه لمركز الهيئة في نهاية رمضان.

 

وأضافت المصادر إن هيئة الأمر بالمعروف طلبت من المدعية مجاراة الشاب وتنسيق موعد للقبض عليه، حيث ضبط الشاب خلال محاولته إركاب الفتاة وتم التحقيق معه وأُحيلت القضية إلى الجهات الأمنية التي أحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم من إجراءات.