لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 11 Sep 2011 09:59 AM

حجم الخط

- Aa +

توقيع عقد إنشاء الأكاديمية الملكية في عجمان

وقعت مجموعة لازار وإمارة عجمان عقد إنشاء الأكاديمية الملكية تمهيداً لافتتاحها في ربيع 2012 بقدرة استيعابية تبلغ 3000 طالب وطالبة.

وقعت مجموعة لازار وإمارة عجمان اليوم الأحد عقد إنشاء الأكاديمية الملكية تمهيداً لافتتاحها في ربيع العام 2012 بقدرة استيعابية تبلغ 3000 طالب وطالبة.

وأوضح بيان صحفي حصل "أريبيان بزنس" على نسخة منه، أن لانسون لازار، المدير الاستشاري لمجموعة لازار، ومدير إدارة الممتلكات الخاصة بإمارة عجمان وقعا عقد إنشاء الأكاديمية الملكية مع "إن عالم شودري"، المدير الإداري لشركة برستيج للمقاولات.

وبحسب البيان، ستساهم الأكاديمية الملكية الجديدة في تعزيز وتطوير وتدعيم التنمية التعليمية في الإمارات، وستركز على إدخال مجال التكنولوجيا والمعلومات والاتصال في المنهاج التعليمي.

وستوفر المدرسة أيضاً مكتبة مشتركة لجميع المراحل تتوافر فيها جميع المراجع والكتب التعليمية والتكنولوجية والتوعوية لجميع الطلاب، وتزويد المكتبة بأحدث الأجهزة المتطورة من حاسبات وغيرها من الأجهزة التعليمية، ولن تقتصر المكتبة على طلاب المدرسة فقط، بل ستكون مكتبة عامة و في متناول جميع الشرائح من الجمهور.

وتتميز الأكاديمية الملكية بوجود مسرح ومدرج كبير يتسع لما يقارب 1000 طالب وطالبة، يمكن إقامة نشاطات مختلفة عليه مثل المسرحيات والأمسيات والمعارض الفنية.

وقامت المدرسة بإنشاء ملاعب لكرة القدم، وكرة السلة، والتنس، والغولف، ومرافق للياقة البدنية وألعاب القوى بالإضافة إلى حوض سباحة.

وستشمل المواصلات إمارة الشارقة وعجمان وأم القوين وستقوم بإيصال الطلاب إلى أماكن مسكنهم .