لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 31 Mar 2011 10:36 AM

حجم الخط

- Aa +

طالب سعودي يتهجم على معلمه بمسدس

تهجم طالب سعودي في المرحلة الثانوية على معلمه داخل المدرسة بسلاح ناري "مسدس" إثر خلاف بينهما.

طالب سعودي يتهجم على معلمه بمسدس

ذكر تقرير اليوم الخميس أن طالباً سعودياً في المرحلة الثانوية تهجم على معلمه داخل المدرسة بسلاح ناري "مسدس" إثر خلاف بين الإثنين.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، أثار تهجم الطالب في ثانوية وادي العامود جنوب محافظة ضباء أول أمس على أحد المعلمين بالمدرسة، الهلع والخوف وسط طلاب المرحلة الابتدائية الذين يشاركون طلاب الثانوية في نفس المبنى.

واستنكر عدد من أولياء الطلاب هذا الاعتداء على التربويين وإحضار مسدس للمدرسة في سلوك غريب، مطالبين إدارة التربية والتعليم بتبوك بالتدخل في فصل الابتدائي عن الثانوي وهو مطلب سبق طرحه، على حد قولهم.

من جهته، أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك النقيب محمد العنزي، أن الطالب لاذ بالفرار قبل وصول الفرق الأمنية، وبمتابعة البلاغ في حينه وفور توفر معلومات عن الطالب المتهم جرى القبض عليه وبحوزته السلاح الذي حاول استخدامه في التهجم على المدرس وتم تحويله إلى دار الملاحظة لاستكمال التحقيق والكشف عن ملابسات القضية.

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم تبوك سعد الحارثي، أن الإدارة تعمل حالياً على تجهيز مبنى مستقل سيتم الانتهاء منه في غضون سنة من الآن، مشيراً إلى أن مكتب الإشراف التربوي بمحافظة ضباء وطيلة فترة الدمج يراقب وبشدة تصرفات الطلاب ولم تؤثر عملية الدمج في مبنى مدرسة وادي العامود على سلوكيات طلاب الصفوف الأولية.

وأضاف الحارثي، أن هنالك إجراءات نظامية وجزائية رادعة لمثل هذه السلوكيات وسوف تطبق بحق الطالب بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية بهذا الخصوص.