لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 Jul 2011 10:43 AM

حجم الخط

- Aa +

السعودية: كلية الملك فهد الأمنية تعلن القبول المبدئي للجامعيين

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية في السعودية نتائج القبول المبدئي الأول للضباط الجامعيين في الدورة الـ 41.

السعودية: كلية الملك فهد الأمنية تعلن القبول المبدئي للجامعيين

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.kfsc.edu.sa، نتائج القبول المبدئي الأول للضباط الجامعيين في الدورة الـ 41.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، أكدت الكلية ضرورة الحضور بالزي الرياضي عند المراجعة، مع التقيد بالمواعيد والجدول الزمني المحدد، مشيرة إلى أنه لن يتم قبول أي طالب ما لم يكن ملفه مستوفياً كل المستندات المطلوبة، ومتزامناً مع تاريخ المراجعة للكلية، وستخصص البوابة الشرقية لدخول الطلبة.

واشترطت إحضار نسخة من طلب الالتحاق الأولي (نموذج التسجيل بالإنترنت)، وصورة من وثيقة التخرج مصدقة، وصورة من السجل الأكاديمي للطالب موقعة ومختومة من الجامعة، وصورة من شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة، وصورة من المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة، مع ضرورة أن تحتوي على التقدير والمعدل.

وكذلك صورة من معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لخريجي التخصصات الطبية والطبية المساعدة، وصورة من الترجمة المعتمدة لوثيقة التخرج الصادرة بلغة أجنبية، إضافة إلى صورتين مكبرتين من بطاقة الأحوال موقعتين من الطالب وتكتب عليهما جميع المعلومات واضحة بخط اليد مع الأصل، وثماني صور شمسية حديثة وملونة ومكشوف الرأس يكتب عليها الاسم في الخلف.