لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 8 Aug 2011 11:47 AM

حجم الخط

- Aa +

1700 وظيفة لدى أوراكل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

على تويتر وفيسبوك، 1700 وظيفة تقنية وإدارية لدى أوراكل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

1700 وظيفة لدى أوراكل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت أوراكل عن إطلاق حملة توظيف واسعة بهدف تعيين 1700 موظف جديد في الشركة في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس. 

توفر الوظائف الجديدة فرص عمل لجميع المستويات، بدءاً من الخريجين الجدد إلى كبار موظفي قسم المبيعات ومستشاري ما قبل البيع، بالإضافة إلى "أوراكل دايركت"، فيماأشار البيان إلى أن ذلك يعكس استمرار النمو في جميع خطوط أعمال الشركة.

وتشكل هذه الوظائف من أوراكل فرصاً نادرة للأفراد الراغبين في العمل  لدى مؤسسة عالمية ناجحة لها مكاتبها وأعمالها في سائر أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحول العالم.

وتلمح الشركة إلى أنها تتعاون مع أكبر المؤسسات والشركات في العالم وأكثرها ابتكاراً، بما في ذلك جميع الشركات المدرجة على مؤشر فورتشن 100، ولذلك فإن الموظفين الجدد سيحصلون على فرصة للتواصل مع أشهر وأفضل الشركات العالمية. تشير الشركة إلى تمتع الموظفون بمزايا عديدة ومجزية علاوة على العمل في بيئة دينامكية، وسيستفيد الموظفون الجدد من البرامج التدريبية الأكثر تطوراً في مجال تكنولوجيا المعلومات.  

سيتم دعم حملة التوظيف الجديدة من خلال القنوات الإعلامية التقليدية، بالإضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"فيسبوك".

وفي معرض تعليقه على عمليات التوظيف أشار عبد الرحمن الذهيبان، نائب الرئيس، شركة أوراكل الشرق الأوسط وافريقيا: "ستساهم حملة توظيف 1700 زميل جديد في دعم وتعزيز النمو في مختلف خطوط أعمالنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، كما أنها تأتي استجابة للطلب المتنامي على منتجاتنا من معدات وبرامج الكمبيوتر التي يتم تصميمها وهندستها لتعمل بشكل متكامل لتلبية كافة احتياجات العملاء." ويتابع بالقول: "نحن فخورون بتعاوننا مع أكبر الشركات وأكثرها ابتكارا في العالم والمنطقة، ونتطلع إلى استقطاب الأفراد المتحفزين لخوض غمار تحديات الأعمال مستقبلاً."

على تويتر:

http://twitter.com/#!/Oracle_emeajobs

وفيسبوك
https://www.facebook.com/OracleRecruiting