لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 Sep 2015 01:32 PM

حجم الخط

- Aa +

"السكنية الكويتية": استقبال طلبات الراغبين بقسائم المطلاع من المسجلين حتى 31 ديسمبر 2007

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية مواصلة استقبال المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية

"السكنية الكويتية": استقبال طلبات الراغبين بقسائم المطلاع من المسجلين حتى 31 ديسمبر 2007

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية مواصلة استقبال المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم الحكومية في منطقة المطلاع من المسجلين لدى المؤسسة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2007.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم نقلته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن على المواطنين مراجعة صالة الخدمة الاسكانية بمبنى المؤسسة في جنوب السرة المبنى الارضي اوالحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي (من الساعة الثامنة صباحا) ليوم الاحد المقبل تمهيدا للنظر في التخصيص لهم.

واضافت ان على المواطنين اصطحاب شهادة راتب حديثة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية وكتاب حديث من بنك الائتمان (التسليف والادخار) وشهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل مبينا فيهاالرقم المدني مع صور البطاقات المدنية لأفراد الأسرة.

واوضحت المؤسسة انه في حالة وفاة أب صاحب العلاقة عليه إحضار شهادة سجل عقاري حديثة للمرحوم بالاضافة إلى شهادة حصر الوراثة مضيفة ان على المشمولين بقانون (8) لسنة 2010 بشأن حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة احضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة.