لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 8 Oct 2015 07:42 AM

حجم الخط

- Aa +

ميديا إنفستمنت ليمتد تستلم 8 ملايين ريال عربون بيع مبنى الشركة في لندن

أعلنت شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق بأنه تم مساء أمس تبادل العقود بين شركة ميديا إنفستمنت ليمتد التابعة لها مع شركة كوفنت جاردن  

ميديا إنفستمنت ليمتد تستلم 8 ملايين ريال عربون بيع مبنى الشركة في لندن

أعلنت شركة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق بأنه تم مساء أمس تبادل العقود بين شركة ميديا إنفستمنت ليمتد التابعة لها مع شركة كوفنت جاردن للإستثمار إس آيه أر إل ( Covent Garden Investment SARL ) ، لبيع المبنى المملوك لميديا إنفستمنت ليمتد في المملكة المتحدة.

وقالت الشركة إن ووفقاً لشروط العقود والإجراءات المتبعة في المملكة المتحدة قام بتحويل قيمة العربون إلى الممثل القانوني للمجموعة في بريطانيا بواقع 5% والذي يمثل مبلغ 8.22 مليون ريال (1.44 مليون جنيه استرليني).

وبينت في بيان لها على "تداول" أن هذا العربون يعتبر غير مسترد في حال عدم إتمام إجراءات نقل الملكية من قبل المشتري بعد مضي عشرة أيام عمل تلي تبادل عقود البيع الخطية.

وكانت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق قد وقعت اتفاقا مبدئيا بتاريخ 24 أغسطس 2015 لبيع المبنى الكائن في مدينة لندن والمملوك لإحدى شركاتها التابعة وهي شركة ميديا إنفيستمنت ليمتد، وذلك إلى المشتري ايه اكس ايه لإدارة الاستثمار العقاري بمبلغ 169.12 مليون ريال.