لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 17 May 2015 10:51 AM

حجم الخط

- Aa +

النسخة 13 من "بروجكت قطر" مايو 2016

الشركة الدولية للمعارض في قطر تنظيم النسخة الثالثة عشرة من معرض "بروجكت قطر" خلال الفترة من 2 إلى 5 مايو 2016  

النسخة 13 من "بروجكت قطر" مايو 2016

أعلنت الشركة الدولية للمعارض في قطر تنظيم النسخة الثالثة عشرة من معرض "بروجكت قطر" خلال الفترة من 2 إلى 5 مايو 2016.

وذكرت الشركة في بيان أن سلسلة "بروجكت قطر لذكاء الأعمال" التي عقدت خلال معرض العام الحالي، سوف تواصل فعالياتها حتى نهاية العام الحالي، حيث سيتم عقد ثلاثة مؤتمرات إضافية خلال الشهور القادمة هي:

"فيوتشر إنتيريورز قطر" Future Interiors Qatar)7- 8  سبتمبر)، "فيوتشر لاندسكيب اند بابلك ريالم قط" Future landscape and Public Realm Qatar) 26- 27 أكتوبر)، و"فيوتشر دريندج نيتووركس قطر" Future Drainage Networks Qatar) 7- 8 ديسمبر).

وستناقش هذه المؤتمرات قضايا حول التصاميم الداخلية والإنشاءات، والبيئات الخارجية المستدامة والجذابة، وشبكات المياه والصرف الصحي الفعالة.

وخلال العام الحالي، قدمت الشركة الدولية للمعارض - قطر بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة قطر، "سلسلة ورش عمل بروجكت قطر"، بهدف إبراز الجوانب التجارية والتعليمية لسوق الإنشاءات في قطر. وتطرقت ورش العمل الثمانية الناجحة إلى مجموعة متنوعة من الموضوعات، وتناولت القضايا التي تهم شركات الإنشاءات من وجهة نظر مصرفية، إضافة إلى تطورات القطاع وفرص الاستثمار، والانتقال إلى أنظمة الإدارة المتكاملة PAS 99. وأشرف على ورش العمل خبراء في الإنشاءات، وأقيمت هذه الورش بالتعاون مع هيئات حكومية وشبه حكومية تمتاز بخبرة كبيرة في قطاع البناء، ومنها هيئة الأشغال العامة "أشغال" ومؤسسة حمد الطبية وبنك قطر للتنمية واللجنة العليا للمشاريع والإرث.

جدير بالذكر أن النسخة الثانية عشرة من المعرض الدولي لمواد ومعدات وتقنيات البناء "بروجكت قطر" اختتمت فعالياتها يوم 7 مايو الجاري، مستقطباً 32 ألف زائر، وعقد 830 لقاء عمل بين العارضين والزوار، حيث شهد المعرض مشاركة 1130 عارضاً ممثلين ما يفوق 2000 شركة وعلامة تجارية و21 جناحاً من 40 دولة، عرضت منتجاتها وخدماتها على مساحة عرض داخلية وخارجية بلغت 41,500 متر مربع.