لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 7 Jun 2015 06:06 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تزيّن أعلى برج في بورتسماوث

طيران الإمارات تزيّن أعلى برج في بورتسماوث بشراء حقوق الاسم

طيران الإمارات تزيّن أعلى برج في بورتسماوث

أعلنت طيران الإمارات عن توقيع اتفاقية تحصل من خلالها على حقوق اسم أكبر معلم معماري في المملكة المتحدة خارج العاصمة لندن وبرج  سبناكر Spinnaker  هو أعلى مبنى في مدينة بورتسماوث ليحمل اسم «برج طيران الإمارات سبيناكر».

ويقع برج طيران الإمارات سبيناكر، البالغ ارتفاعه 170 متراً، على شاطئ بورتسماوث على بعد 100 كيلومتر من مطاري لندن غاتويك ولندن هيثرو، حيث تشغل طيران الإمارات 8 رحلات يومياً.

وتشتهر مدينـــة بورتسماوث بـــتراثها وتاريخـــها البحري، وقد صـــمم برج طيران الإمارات سبـــــيناكر على شكل شراع تدفعه الرياح بحسب صحيفة البيان.


وتتضمن الاتفاقية الجديدة ظهور العلامة التجارية لطيران الإمارات باللون الأحمر، حيث ستغلف البرج لمدة خمس سنوات، وذلك مقابل 3.5 ملايين جنيه استرليني. وأعلن عن إبرام الاتفاقية، على ارتفاع 105 أمـــتار، الســير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، والمستشارة دونا جون رئيس مجـــلس مدينـــة بورتسماوث.

وقال السير تيم كلارك: يسعدنا أن نكــــون أول راع لبرج طيران الإمارات سبـــيناكر، أبرز معلم عمراني في بورتسـماوث. وتجسد هذه الرعاية أهمية سـوق المملكة المتحدة لنا، حيث نشغل 16 رحلة يومياً ونساهم سنوياً بـ2.1 ملــــيار جنيه استرليني في الناتج الإجمالي المحلي. ومن دواعــي سرورنا أن نوفر الدعم لمجـــلس المدينة، الذي سيستثمر أموال الرعاية في مشاريع لخدمة المجتمع.


وأعربت دونا جونز رئيس مجلس مدينة بورتسماوث عن شكرها لطيران الإمارات.

وقالت: يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع طيران الإمارات، التي تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم. لقد أعفتنا أموال الرعاية من الحاجة إلى خفض بعض الخدمات، مثل الرعاية الاجتماعية ودعم وإدارة المكتبات العامة وغيرها.

وسيتزامن اكتمال علامة طيران الإمارات على البرج مع تنظيم جولة بورتسماوث التأهيلية لكأس أميركا في اليخوت الشراعية بين 23- 26 يوليو. وترتبط طيران الإمارات بهذه البطولة من خلال رعاية فريق طيران الإمارات نيوزيلندا، احد اقوى الفرق المرشحة للفوز بالدورة 35 من بطولة كأس أميركا.

وترعى طيران الإمارات في المملكة المتحدة تلفريك «إيمرتس إير لاين» عبر نهر التايمز.

وتستثمر الناقلة في رعاياتها في المملكة المتحدة 70 مليون جنيه استرليني سنوياً. وتعتبر المملكة المتــــحدة أكبر أسواق طيران الإمارات في أوروبا، حيث تشغل إليها 112 رحلة أسبوعياً من خلال ست مطارات هي: لندن هيثرو، لندن غاتويك، مانشستر، بيرمنغهام، غلاسكو ونيوكاسل. وكانت الناقلة قد بدأت خدمة المملكة المتحدة في عام 1987 بتشغيل رحلات عبر مطار لندن غاتويك.