لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 25 Jun 2015 09:29 AM

حجم الخط

- Aa +

برج محمد بن راشد يحصد جائزة أفضل المباني العالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة الدار العقارية ش.م.ع، الشركة الرائدة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية،  عن تتويج برج محمد بن راشد في المركز التجاري العالمي أبوظبي بلقب "أفضل المباني العالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا" للعام 2015 والذي يمنحه مجلس المباني العالية والمساكن الحضرية (CTBUH).

برج محمد بن راشد يحصد جائزة أفضل المباني العالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أبوظبي،25يونيو 2015: أعلنت شركة الدار العقارية ش.م.ع، الشركة الرائدة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية،  عن تتويج برج محمد بن راشد في المركز التجاري العالمي أبوظبي بلقب "أفضل المباني العالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا" للعام 2015 والذي يمنحه مجلس المباني العالية والمساكن الحضرية (CTBUH).

وبحسب بيان من الشركة، فمن المنتظر أيضاً أن يتنافس هذا المشروع مع ثلاثة مشاريع أخرى حاملة للقب في المنطقة لنيل جائزة "أفضل المباني العالية" في العالم للعام 2015 وذلك ضمن الحفل توزيع الجوائز المزمع إقامته في شيكاغو خلال شهر نوفمبر القادم. وينافس برج محمد بن راشد في نيل هذه الجائزة كل من مركز "وان وورلد" التجاري في نيويورك و "كابيتا جرين" في سنغافورة، و "باسكو فيرتيكال" في ميلان. ونجح برج محمد بن راشد الذي يحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي في أن يصبح الوجهة السكنية الأكثر إقبالاً في قلب العاصمة الإماراتية منذ تدشينه في العام 2014.

ويُعتبر برج محمد بن راشد، الذي ينهض على ارتفاع يبلغ 382 متراً، البرج الأطول في أبوظبي وهو يحتضن اليوم 422 عائلة و1124 مقيماً. وصمم البرج ليعكس أرقى مستويات الرفاهية والفخامة في المواصفات والمساحات وليجسد التزام شركة الدار العقارية بإنشاء وحدات سكنية استثنائية وفقاً لأفضل المعايير والابتكارات.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، صرّح محمد المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية، قائلاً: "أعبر باسمي وباسم فريق العمل في شركة الدار العقارية عن خالص سعادتنا وامتنانا لهذا التكريم. لقد شُيّد برج محمد بن راشد ليجسد التزام شركة الدار في إقامة مجمعات سكنية مزدهرة تمنح كل من يقطن في أبوظبي أو يعمل فيها أو يفد لزيارتها تجربة راقية لا تنسى".

يذكر أن مجلس (CTBUH) يمنح جوائزه لمشاريع والأفراد الذين يتركون بصمة مميزة في تطوير المباني العالية والمساكن الحضرية والتي تلتزم بتطبيق أعلى مستويات التنمية المستدامة على أوسع نطاق. ويأتي برنامج الجوائز ليسلط الضوء على الرؤية الشاملة والمعقدة التي يتم اتباعها لإنشاء هذه المشاريع الهامة ويحث في الوقت نفسه على تطوير كافة جوانب الأداء، بما فيها الجوانب المؤثرة بشكل كبير على الحياة اليومية للمقيمين في هذه المباني.

ويستمتع المقيمون في البرج بإمكانية الوصول المباشر إلى المول في المركز التجاري العالمي ابوظبي، وجهة التسوق العصرية التي تلبي احتياجات شريحة واسعة من المتسوقين ورواد المطاعم والمقاهي.

الجدير بالذكر أن البرج يضم 474 وحدة سكنية موزعة على 92 طابقاً وقد تم تصميم المساحات المختارة بعناية والمجهزة بأرقى التجهيزات السكنية مع إطلالة ساحرة على مدينة أبوظبي. ويجسد البرج وجهة مفضلة لكل من المقيمين والزوار، مؤكداً النجاح الباهر الذي حققته شركة الدار العقارية في إنشاء مجمعات سكنية موثوقة وعالمية المستوى توفر مجموعة متنوعة من الخدمات الشاملة.