لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 7 Jul 2015 02:14 PM

حجم الخط

- Aa +

قطر: "بروة" تستهدف إنفاق 15 مليار ريال على مشروعات جديدة حتى 2020

الخطة تعد الأكبر والأضخم في تاريخ الشركة منذ تأسيسها في نهاية العام 2005 من حيث عدد وحجم المشروعات التي تنوي تطويرها خلال السنوات الخمس المقبلة.

قطر: "بروة" تستهدف إنفاق 15 مليار ريال على مشروعات جديدة حتى 2020

أعلنت شركة بروة العقارية في قطر عن اعتماد مجلس إدارتها لخطة عمل المجموعة عن السنوات من 2016 ولغاية 2020. وتهدف الخطة إلى مواصلة المسيرة التنموية لبروة لتحقيق رؤيتها ورسالتها في تلبية طموحات مساهمي الشركة من حيث زيادة حقوق المساهمين والعائد عليها وتحقيق الاستدامة في النمو.

 

وقالت بروة في البيان الذي نشره موقع بورصة قطر اليوم، إنها تستهدف من الخطة تحقيق عائد على رأس المال لا يقل عن 15% حتى نهاية 2020، كما أن الخطة تستهدف إنفاقاً رأسمالياً يبلغ 15 مليار ريال (4.1 مليار دولار) على مدى السنوات الخمس المقبلة. وأضافت الشركة أنها ستدرس إعادة تمويل التزامات الدين الحالية أملا في مد آجال استحقاقها بأفضل الشروط الممكنة.

 

وتعد الخطة هي الأكبر والأضخم في تاريخ الشركة منذ تأسيسها في نهاية عام 2005، وذلك من حيث عدد وحجم المشروعات التي تنوي الشركة تطويرها خلال السنوات الخمس المقبلة.

 

وبروة العقارية هي شركة قطرية مساهمة مدرجة في سوق الدوحة للأوراق المالية وتعمل في مجال الاستثمار العقاري والمالي وتتفرع منها عدة شراكة عالمية ومحلية حيث تمتلك كلاً من شركة بروة الدولية وبروة لوكسمبروغ وبروة الهند وغيرها من الشركات التي تتفرع من شركة بروة التي تعتبر شركة مساهمة تمتلك الجزء الأكبر من اسهمها شركة الديار القطرية والبقية لمستثمرين افراد وشركات.