لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 Jan 2015 09:18 AM

حجم الخط

- Aa +

دريك آند سكل للأعمال الهندسية تفوز بعقد قيمته 198 مليون درهم في دبي

حازت "دريك آند سكل للأعمال الهندسية على عقد بقيمة 198 مليون درهم لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لفندق ومجمع سكني راقٍ في دبي.

دريك آند سكل للأعمال الهندسية تفوز بعقد قيمته 198 مليون درهم في دبي

حازت "دريك آند سكل للأعمال الهندسية على عقد بقيمة 198 مليون درهم لتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لفندق ومجمع سكني راقٍ في دبي، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

ويعد تطوير هذا المشروع متعدد الاستخدامات مهمّاً نظراً لموقعه الفريد على خارطة دبي، وقد تم البدء بتنفيذ أعمال البناء في المجمع الفندقي، حيث من المتوقع أن يتم إستكماله في العام 2017.

 

وستقوم "دريك آند سكل للأعمال الهندسية" بتنفيذ الأعمال الميكانيكيّة والكهربائيّة والصحيّة لـ 5 مبانٍ مخصصة لقطاع الضيافة تترواح بين 15 و19 طابقاً، تضم فندق وشقق مفروشة، وقاعة إحتفالات ومقهى. كما تشتمل أيضاً على مرسى يخوت و4 جسور مشاة وجسر واحد للمركبات، إلى جانب حدائق ومساحات خضراء. ويهدف المشروع إلى تطوير معلم بارز يمثل إضافة هامة للمشهد العمراني في إمارة دبي. ويتوقع أن يشكل هذا المشروع نموذجاً رائداً للمشاريع المستقبلية.

 

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال": "يحظى هذا المشروع الفندقي البارز بأهمية كبيرة بالنسبة لـ "دريك آند سكل إنترناشيونال" كونه يمثل بداية واعدة لعام 2015، ونتشرف بأن يتم اختيارنا لنكون مقاول أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لهذا المشروع الرائد. ونتطلع من جانبنا إلى العمل عن كثب مع كافة الجهات المعنية بالمشروع من الاستشاريين والمقاول الرئيسي وشركائنا في سبيل ضمان تسليم المشروع في الموعد المحدد وبما يتماشى مع أعلى معايير الجودة والسلامة والاستدامة. ويعكس العقد الجديد ثقة العملاء المتزايدة بقدرة "دريك آند سكل إنترناشيونال" على تنفيذ مشاريع مرموقة ضمن قطاع الضيافة. ومما لا شك فيه بأنّ العقد الجديد يمثل إضافة هامة لمحفظتنا الواسعة من المشاريع النوعية ودفعة قوية لمشاريعنا الحالية ما يعزز دورنا الريادي على المستوى الإقليمي.

 

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة "دريك آند سكل للأعمال الهندسية": "يسعدنا في "دريك آند سكل للأعمال الهندسية" بدء العام 2015 بطريقة إيجابية، بعد الناجح الذي حققناه في العام الفائت حيث قمنا بتنفيذ مشاريع بقيمة 5.5 مليار درهم إماراتي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. ونلتزم من جانبنا بالقيام بدور حيوي في دعم الاستعدادات الجارية لاستضافة "إكسبو دبي الدولي 2020" من خلال المشاركة في تطوير عدد من أبرز المشاريع المرموقة التي ستمثل بلا شك إضافة هامة للمشهد العمراني المحلي. ويعتبر المجمع الفندقي مشروعاً مهماً من شأنه توظيف ما تتمتع به شركتنا من خبرة هندسية إستثنائية وإمكانات فنية عالية، حيث نسعى لتعزيز مرافق الضيافة والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض  في إمارة دبي."

 

وأضاف الناصر: "تمثل دولة الإمارات إحدى كبرى الأسواق بالنسبة لنا، وهو ما يدفعنا إلى التطلع بتفاؤل حيال نمو محفظة مشاريعنا قيد التنفيذ ضمن هذه السوق الواعدة. ونحن على ثقة تامة بأنّ حلولنا الهندسية المتكاملة سيكون لها تأثير إيجابي على صعيد دعم توجّه دولة الإمارات لتحديث البنية التحتية ودفع عجلة التطوير العقاري، وهو ما سنثبته من خلال نجاحنا في تنفيذ عدد من المشاريع الكبرى التي فزنا بها العام الماضي، بما فيها مشروع توسعة "مول الإمارات" و"مدينة الحبتور" و"متحف اللوفر" و"مستشفى مليحة" و"مستشفى دانة الإمارات" ومشروع "بلازا فيو". ونتطلع من جانبنا أيضاً إلى المساهمة في تجسيد أهداف خطط تطوير قطاع السكك الحديدية في الإمارات، وذلك من خلال الاستفادة من التقنيات المتطورة والحضور القوي والقوى البشرية المؤهلة التي تتمتع بها "دريك آند سكل للأعمال الهندسية" وسجل "دريك آند سكل للسكك الحديدية" الحافل بالنجاح والتميز في توفير حلول صيانة وإنشاء السكك الحديدية."