لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 25 Jan 2015 06:50 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة اس اس اتش ضمن أفضل ‬100 شركة معمارية في العالم لعام 2015

شركة اس اس اتش ضمن أفضل ‬100 شركة معمارية في العالم لعام 2015

شركة اس اس اتش ضمن أفضل ‬100 شركة معمارية في العالم لعام 2015

أعلنت شركة اس اس اتش عن اختيارها ضمن أفضل 100 شركة معمارية في العالم للسنة الخامسة على التوالي.

 وحلت الشركة في المرتبة الثالثة بين أول عشر شركات في الشرق الأوسط فيما تصدرت التصنيف العالمي في المرتبة الأولى من فئة الثقافة والثامنة في العمارة التراثية، والمرتبة الثالثة في إدارة البناء والبنية التحتية.

قامت شركة اس اس اتش بتوسيع كبير لعملياتها خلال السنوات الثلاثة الماضية مع انضمام عدد من أصحاب المواهب الاحترافية المميزة على مستوى العالم لفريق العمل في الشركة.

وتعليقا على ذلك يقول بوب هوب، الرئيس التنفيذي لشركة اس اس اتش:" يعد هذا إنجازا باهرا لكل أفراد عائلة أس أس اج الذين عملوا بجد لتحقيق نجاحات الشركة، كما يطمئن هذا التكريم زبائننا وشركاءنا الدوليين الذين يضعون ثقتهم بنا ليتأكدوا أن مشاريعهم بأيد أمينة مع إحدى أفضل الشركات في هذا القطاع".

 وجمعت دراسة بي دي أونلاين ورلد أركيتكتشر 100 التي أصبحت في عامها الـ22 ، بيانات من أكثر من 1400 شركة هندسة عمارة للوصول إلى أفضل 100 شركة معمارية حول العالم لهذا العام. 

لتكون دليلا شاملا لرواد هذا القطاع. وجمعت الدراسة التي أجرتها   BD Online  معلومات تشكل عدد المهندسين العاملين في كل شركة والمشاريع الرئيسية لدى كل شركة والعوائد وخطط عام 2015. وأصبحت هذه الدراسة الدورية مع السنين مرجعا هاما للأبحاث الدولية لتستخدم في المجلات المتخصصة مثل فايننشيال تايمز.

وتواصل اس اس اتش  تعزيز مكانتها في الشرق الاوسط من خلال اضافة مكاتب جديدة الى المكاتب الموجود اصلا في الكويت وعمان وابوظبي والجزائر وذلك باضافة مكاتب مكاتب جديدة في جنوب أفريقيا وقطر والبحرين والعراق.

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة على الانترنت: www.sshic.com