لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 May 2014 08:30 AM

حجم الخط

- Aa +

"دريك آند سكل" تفوز بعقد قيمته 110 ملايين درهم لتطوير مشروع في أبوظبي

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" عن فوزها بعقد بقيمة 110 مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في مشروع "بلازا فيو"،

"دريك آند سكل" تفوز بعقد قيمته 110 ملايين درهم لتطوير مشروع في أبوظبي
خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "دريك آند سكل"

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" عن فوزها بعقد بقيمة 110 مليون درهم لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في مشروع "بلازا فيو" وهو مشروع متعدد الاستخدامات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

ويتألف المبنى من خمسة طوابق تحت الأرض، بالإضافة إلى الطابق الأرضي والميزانين وعشرين طابقاً أخرى مخصصة للسكن والأعمال التجارية. وتمت ترسية المشروع من قبل شركة "الفارعة للمقاولات العامة" بوصفها المقاول الرئيسي للمشروع.

 

وبموجب أحكام العقد، ستتولّى "دريك آند سكل إنترناشيونال" بتوفير خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية لمشروع "بلازا فيو" الذي سيكتمل العمل به نهاية العام 2016. وسيشمل نطاق العمل على تنفيذ الأعمال الهندسية وعمليات التوريد والتركيب والاختبار والتعهيد والتسليم للأنظمة الميكانيكية والكهربائية والصحية، بما في ذلك إمدادات المياه والصرف الصحي ومكافحة الحريق والغاز المركزي وتكييف الهواء والتهوية، بالإضافة إلى النظام الكهربائي المتكامل.

 

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال": "يشهد قطاع العقارات توسعاً سريعاً في العاصمة أبوظبي في ظل تزايد الطلب على العقارات السكنية والتجارية. ونحن على إستعداد تام لتنفيذ مشاريع واسعة النطاق من خلال أقسام "دريك آند سكل إنترناشيونال" للمقاولات العامة والهندسة والسكك الحديدية والنفط والغاز والمياه ومعالجة المياه العادمة. وتعتبر أبوظبي سوقاً حيوية بالنسبة لنا، حيث تشكل حوالي 11% من المشاريع قيد التنفيذ لدينا. ويعد مشروع "بلازا فيو" إضافة أخرى إلى محفظة مشاريع الضيافة التي قمنا بتنفيذها في دولة الإمارات على مدى الـ 48 سنة الماضية".

 

وتعمل "دريك آند سكل إنترناشيونال" حالياً على تنفيذ عدّة مشاريع رفيعة المستوى في أبوظبي، بما في ذلك إعادة تطوير المدرج الجنوبي لمطار أبوظبي، ومتحف اللوفر، ومشروع تطوير السوق المركزي، ومشروع "فيرمونت للشقق الفندقية والخدمية". وتواصل "دريك آند سكل إنترناشيونال" العمل على تحسين وتعزيز خدماتها مع دمجها لنشاطات مرتبطة ببعضها البعض فيما يعرف بالتكامل الرأسي واهتمامها بالتوسع على المستوى العالمي. ووصلت قيمة المشاريع الممنوحة للشركة حتى تاريخه 3.7 مليار درهم في كل من السعودية ودولة الإمارات وقطر والجزائر والأردن والهند ورومانيا وتركيا ومصر.