لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 26 May 2014 10:58 AM

حجم الخط

- Aa +

الملياردير دونالد ترامب: سأبني فندقا فاخرا في دبي

كشف الملياردير الأمريكي دونالد ترامب لأريبيان بزنس عن نيته بناء فندق فاخر في دبي. وأشار قائلا:" أود بناء فندق في دبي فذلك شرف كبير". وأكد ترامب في مقابلة معه أجريت الأسبوع الماضي بالقول:" أود بناء فندق يتمع برفاهية عالية فعلا في وقت لم يحدد بعد".

الملياردير دونالد ترامب: سأبني فندقا فاخرا في دبي

كشف الملياردير الأمريكي دونالد ترامب لأريبيان بزنس عن نيته بناء فندق فاخر في دبي. وأشار قائلا:" أود بناء فندق في دبي فذلك شرف كبير". وأكد ترامب في مقابلة معه أجريت الأسبوع الماضي بالقول:" أود بناء فندق يتمع برفاهية عالية فعلا في مرحلة ما، ولا أعرف تماما متى فقد أجريت مناقشات مع عدد من الناس وقد عبروا عن رغبتهم بحضورنا إلى دبي، وأوشكنا على الشروع في ذلك لكن السوق انهار وقتها فقت بتأجيل الفكرة وكان تصرفا ذكيا".

وشهد قطب العقارات الأمريكي افتتاح أول مشروع له في دبي ويتضمن حلبة غولف كبيرة مع 100 من الفلل الفاخرة ضمن مشوع أكويا من داماك قرب المرابع العربية.

ويمتد المشروع على مساحة 42 مليون قدماً مربعاً، وتتعاون فيه مؤسسة ترامب العالمية، والتي تتخذ من نيويورك مقراً لها، مع شركة داماك العقارية لتطوير مشروع ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي، ومشروع ترامب إستايتس الحصري المكون من 104 فيلا وقصراً فاخراً. 

وكانت طائرة ترامب الخاصة من طراز 757 قد حطت في مطار آل مكتوم الدولي، في زيارة له لتدشين ملعب الغولف وللإطلاع على التطورات التي يشهدها مشروع أكويا من داماك الواقع بالقرب من شارع أم سقيم، وذلك قبيل كشفهم النقاب عن الصور الأولى لنادي الغولف الجديد الذي تتعاون العلامتان التجاريتان على تطويره. وصمم مبنى النادي ليكون صورة متكاملة تليق بالمكانة العالمية العريقة التي تتسم بها مباني نادي ترامب للغولف، وتمتاز الهندسة المعمارية وتصاميم المناظر الطبيعية والتصاميم الداخلية بتآلفها وانسجامها.