لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 3 Feb 2014 08:03 AM

حجم الخط

- Aa +

"إنجاز للتطوير العمراني" تتوقع استحواذ منطقة غرب الدمام على الحصة الأكبر من النشاط العقاري

توقعت دراسة داخلية أجرتها شركة "إنجاز للتطوير العمراني"  أن تشهد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية مستويات نمو عقاري كبيرة ولا سيّما مدينة الدمام.

"إنجاز للتطوير العمراني" تتوقع استحواذ منطقة غرب الدمام على الحصة الأكبر من النشاط العقاري

توقعت دراسة داخلية أجرتها شركة "إنجاز للتطوير العمراني"  أن تشهد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية مستويات نمو عقاري كبيرة ولا سيّما مدينة الدمام. وتجاوز حجم الإستثمارات ضمن القطاع العقاري في المنطقة الشرقية خلال السنوات القليلة الماضية 100 مليار ريال سعودي في حين تشير التوقعات إلى بلوغ حجم الطلب السنوي على الوحدات السكنية نحو 60,000 وحدة.

وشهدت منطقة غرب الدمام ارتفاعاً في وتيرة الأنشطة الإنشائية بوصفها الإمتداد السكني الطبيعي للمدينة، وذلك في ضوء إنشاء وتنفيذ العديد من المشاريع إلى جانب الكشف عن مجموعة من الخطط التطويرية مؤخراً.

وتم تحديد منتصف فبراير الجاري موعداً لانطلاق البيع في مشروع "مخطط الندى"، وسط اهتمام كثيف من قبل اختصاصيي العقار والزبائن المحتملين في المنطقة. ويمتد مشروع "مخطط الندى" على مساحة مقدرة بنحو 120,000 متر مربع غرب مدينة الدمام ويتميز بموقع استراتيجي بمحاذاة تقاطع طريق الرياض - الجبيل السريع مع شارع أبوبكر الصديق غرب حي الفيصلية. ويقع المشروع في منطقة سكنية راقية مكتملة البناء ويتمتع بكافة الخدمات الرئيسة إلى جانب بنية تحتية منفذة بأفضل المقاييس تتضمن شبكة المواصلات والإنارة والكهرباء والصرف الصحي وغيرها. ويجسد هذا المشروع بمزاياه العديدة الفرص الاستثمارية السكنية المتنوعة التي تزخر بها أكبر المنطقة الشرقية التي تعد الأكبر على صعيد المملكة.