لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Feb 2014 01:41 PM

حجم الخط

- Aa +

استكمال مرحلة في مشروع "داماك تاورز باي باراماونت"

قالت شركة "داماك العقارية" ـ ومقرها دبي ـ اليوم إنها استكملت مرحلة الإنشاء الأساسية من مشروع "داماك تاورز باي باراماونت" الذي يضم أكثر من 1800 وحدة سكنية مكونة من غرف فندقية ومساكن مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم فندقية متكاملة الخدمات في منطقة برج خليفة.

استكمال مرحلة في مشروع "داماك تاورز باي باراماونت"

وام - قالت شركة "داماك العقارية" ـ ومقرها دبي ـ اليوم إنها استكملت مرحلة الإنشاء الأساسية من مشروع "داماك تاورز باي باراماونت" الذي يضم أكثر من 1800 وحدة سكنية مكونة من غرف فندقية ومساكن مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم فندقية متكاملة الخدمات في منطقة برج خليفة.

وأوضح نيال ماكلوغلين نائب الرئيس الأول في "داماك العقارية" في تصريح صحافي له أن الشركة ستبدأ بعد صب كامل الخرسانة بأعمال الإنشاء الرئيسة في الأبراج الأربعة للمشروع الذي تصل تكلفته إلى مليار دولار أميركي.

وقال إنه يجري العمل الآن على الأبراج الأربعة الرئيسة الشاهقة المكونة من 70 طابقا لكل منها التي من المزمع أن يصل ارتفاعها إلى 250 مترا.

ويتضمن المشروع أيضا فندقا يحمل علامة شركة "باراماونت هوتيل آند ريزورتس" ويمكن للمهتمين الاستثمار في سوق الضيافة المزدهر في دبي من خلال امتلاك غرفهم الفندقية الخاصة وكسب أرباح مجزية من الوحدات السكنية.

ويعد مشروع " داماك تاورز باي باراماونت" باكورة التعاون بين شركة "داماك العقارية" وشركة "باراماونت هوتيل آند ريزورتس" وأثمر هذا التعاون لاحقا عن مشاريع عديدة منها مشروع "فندق باراماونت جميرا ووترفرونت" بالإضافة إلى مشروع "فلل داماك باي باراماونت" الواقع في تطوير "أكويا من داماك" الراقي ومشروع "داماك تاور باي باراماونت" الفاخر للشقق الفخمة متكاملة الخدمات والمقام على شارع الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.