لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Jun 2013 06:05 AM

حجم الخط

- Aa +

مشروع غاز لأرامكو في السعودية تفوز به لارسن الهندية

فازت لارسن اند توبرو الهندية بعقد لبناء منشآت من بينها محطة لمعالجة الغاز لصالح أرامكو السعودية التي تديرها الدولة في حقل مدين للغاز مما يدعم الشركة في مساعيها للتوسع في الخارج وتعويض أثر ضعف سوقها المحلية.

مشروع غاز لأرامكو في السعودية تفوز به لارسن الهندية

(رويترز) - فازت لارسن اند توبرو الهندية بعقد لبناء منشآت من بينها محطة لمعالجة الغاز لصالح أرامكو السعودية التي تديرها الدولة في حقل مدين للغاز مما يدعم الشركة في مساعيها للتوسع في الخارج وتعويض أثر ضعف سوقها المحلية. 

 

وقالت لارسن اند توبرو أكبر شركة مقاولات وأعمال هندسية هندية في بيان اليوم الأربعاء إنها ستبني محطة قادرة على معالجة 75 مليون قدم مكعبة يوميا من الغاز و4500 برميل من المكثفات يوميا.

 

وقد قال الرئيس التنفيذي لشركة لارسن آند توبرو الهندية اليوم الأربعاء إن قيمة العقد الذي فازت به الشركة لإقامة منشآت من بينها محطة لمعالجة الغاز لحساب أرامكو السعودية في حقل مدين للغاز تبلغ نحو 300 مليون دولار.

 

  كما أبلغ كريشنامورتي فنكاتارامانان رويترز أن لارسن آند توبرو وهي أكبر شركة هندية للمقاولات والأعمال الهندسية تسعى للفوز بمزيد من المشروعات المماثلة بقيمة إجمالية ثلاثة مليارات دولار في المنطقة وذلك في إطار توسعها في الخارج.