لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 29 Jan 2013 05:46 PM

حجم الخط

- Aa +

"إيمال" تزيد فرص العمل الجديدة المخصصة لمواطني الإمارات بنسبة 154 %

أعلنت شركة الإمارات للألمنيوم "إيمال" زيادة فرص العمل الجديدة التي تخصصها للمواطنين بنسبة 154 بالمائة مقارنة بعام 2012 حيث تسعى الشركة الى استقطاب المزيد من الكوادر المواطنة في مختلف التخصصات.

"إيمال" تزيد فرص العمل الجديدة المخصصة لمواطني الإمارات بنسبة 154 %
تسعى الشركة إلى استقطاب المزيد من الكوادر المواطنة في مختلف التخصصات

 (وام) _أعلنت شركة الإمارات للألمنيوم "إيمال" زيادة فرص العمل الجديدة التي تخصصها للمواطنين بنسبة 154 بالمائة مقارنة بعام 2012 وذلك تنفيذا لتوجيهات قيادة الدولة بتعزيز التوطين وتوفير المزيد من فرص العمل للكوادر المواطنة .

جاء ذلك خلال مشاركة "إيمال" في "معرض توظيف أبوظبي 2013 " بمركز أبوظبي الوطني للمعارض حيث تسعى الشركة إلى استقطاب المزيد من الكوادر المواطنة في مختلف التخصصات من خلال المعرض الذي تشارك فيه للعام الخامس على التوالي.

وتلتزم الشركة ببرنامج توطين متكامل يخرّج الكوادر المواطنة المؤهلة بفضل مجموعة متنوعة من المبادرات والدورات حيث يستطيع المواطنون الحاصلون على الشهادة الثانوية أو شهادة معهد التكنولوجيا التطبيقية التقدم بطلبات الالتحاق بدورات الإعداد الوظيفي التي تمتد من 6 إلى 24 شهراً وتؤهل المرشحين لمواقع وظيفية تنفيذية مثل تشغيل الآلات وأداء المهام الفنية والتقنية في مختلف أقسام المصهر بما في ذلك المسبك ومصنع الكربون وقسم الصيانة ومحطة توليد الطاقة.

وعلى مستوى آخر يمكن لخريجي الجامعات في تخصصات الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو الكيميائية الانضمام إلى برنامج تدريب الخريجين الذي تقدمه "إيمال" على مدى 15 إلى 18 شهرا ليلتحقوا بعدها بمواقع وظيفية متقدمة في "إيمال".

كما تواصل "إيمال" استثمارها طويل الأجل في توفير المنح الدراسية الأكاديمية للطلبة الإماراتيين في تخصصات محددة ضمن الجامعات والكليات المعتمدة بالدولة لينضموا لاحقاً إلى كادر عمل الشركة ،ففي العام الماضي التحق أول خريجي منح "إيمال" الدراسية بفريق عمل المصهر.

وشدد عبد الحكيم المشتغل نائب رئيس "إيمال" لشؤون الموارد البشرية والكفاءة التنظيمية على الحاجة الدائمة للكفاءات الإماراتية المؤهلة والمدربة لضمان استمرارية هذا النجاح، كما أكد حرص "إيمال" على التطوير المتواصل والنوعي لرأس مالها البشري بالتزامن مع تقديم فرص عمل متميزة تثري المسيرة المهنية لموظفيها وتعزز مهاراتهم بالتدريب والتطوير ضمن المشروع الصناعي العملاق الذي سيصبح بعد إنجاز مرحلته الثانية أحد أكبر المواقع المنفردة لصهر الألمنيوم في العالم.