لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 Jan 2013 08:40 AM

حجم الخط

- Aa +

"كراكال" الإماراتية تقدم أحدث منتجاتها في لاس فيغاس

تكشفت "كراكال يو إس إيه" عن أحدث منتجاتها إماراتية الصنع تتضمن المسدس عيار0.40 كراكال "إف" والبندقية "سي سي 10" كاربين.

"كراكال" الإماراتية تقدم أحدث منتجاتها في لاس فيغاس

قامت كراكال العالمية -إحدى الشركات التابعة لـ "توازن" القابضة- بتقديم أحدث منتجاتها إماراتية الصنع إلى أجهزة إنفاذ القانون وهواة الرماية والصيد في الولايات المتحدة. وتعد هذه المشاركة الثانية من نوعها لكراكال في "شوت شو" الذي يعد أكبر معرض تجاري يعقد في لاس فيغاس.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، كشفت "كراكال يو إس إيه" عن أحدث منتجاتها إماراتية الصنع تتضمن المسدس عيار0.40 كراكال "إف" والبندقية "سي سي 10" كاربين. جمعت هذه المنتجات بين التقنيات الحديثة والمتانة والدقة والأمان.

 

وعلق "سالم المطروشي" الرئيس التنفيذي لكراكال قائلاً "أصبحت الأسواق الدفاعية وأسواق الرماية والصيد أكثر حيوية. فمنذ تأسيس كراكال، استطعنا جذب عدد كبير من العملاء من مختلف أنحاء العالم".

 

وأضاف "المطروشي" إن "من الضروري أن نستثمر وقتنا بالمشاركة في مثل هذه المعارض وذلك لنبرهن على كفاءة القدرات التصنيعية الإستراتيجية لدولة الإمارات كما نضمن توفر منتجاتنا في السوق العالمية".

 

ومن المقرر أن تقوم "أنكراكال"، إلى جانب الشركات الأخرى التابعة لـ "توازن" القابضة، بالكشف عن أحدث منتجاتها في جناح توازن بمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس 2013" والذي سوف يقام خلال الفترة من 17 وحتى 21 فبراير/شباط في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. 

 

يذكر أن "توازن" القابضة هي شركة للاستثمارات الإستراتيجية تركز على المساهمة في تطوير قطاع التصنيع بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى نقل المعرفة والكفاءات التكنولوجية مع التركيز على قطاع التصنيع الدفاعي. وتتمثل أهداف توازن القابضة- والتي تأسست العام 2007 كشركة مملوكة بالكامل لمجلس التوازن الاقتصادي- في إقامة مشاريع مربحة ومجدية من خلال الشراكات الصناعية والاستثمارات الإستراتيجية التي من شأنها إضافة قيمة ملموسة للقطاعات التصنيعية في الدولة في مجالات التصنيع الدفاعي وتكنولوجيا التصنيع.