لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 4 Nov 2012 07:28 AM

حجم الخط

- Aa +

ذا بيغ 5 يستعد لاستثمار 1.9 تريليون دولار في السوق الإماراتية

تشير التوقعات إلى أن مشروعات البناء والإنشاء في الإمارات ستصل قيمتها العالم المقبل إلى 1.95 ترليون دولار،

ذا بيغ  5 يستعد لاستثمار 1.9 تريليون دولار في السوق الإماراتية

تفتح معارض ذا بيغ 5، وميدل إيست كونكريت ، وبي إم لايف ، وأف أم أكسبو 2012 أبوابها غداً الاثنين بمشاركة أكثر من 3 آلاف عارض وشركة وأحدث المنتجات والتقنيات في قطاع البناء والإنشاء العالمي.

 

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه إنه وسط توقعات تشير إلى أن مشروعات البناء والإنشاء في الإمارات ستصل قيمتها في العالم المقبل إلى 1.95 ترليون دولار، مما يعني أن المعارض لهذا العام تنطلق وسط ترقب واهتمام كبيرين للاستثمار في الفرص الكبيرة المتاحة في فعاليات البناء والإنشاء وإدارة المنشآت التي ستجري في مركز دبي التجاري العالمي هذا الأسبوع.

 

وقال آندي وايت، مدير الفعاليات في معرض الخمسة الكبار " ذا بيغ 5" إن هذا الأسبوع يمثل "مقياس الصناعة وميزان حرارتها ككل، مع استمرار الإمارات في تقلد دور ريادي في المنطقة، ومن المقرر أن يحظى زوار معرض ذا بيغ 5، الذي يتمتع بتاريخ يزيد عن 30 عاماً، والمعارض المصاحبة له، ميدل ايست كونكريت، وبي أم لايف، وأف أم إكسبو، بالفرصة للاطلاع على حلول وتقنيات متكاملة في مجال الإنشاء والبناء".

 

وتجري فعاليات المعارض بين 5 و 8 نوفمبر/تشرين الثاني في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تشهد إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات الجديدة المبتكرة، وعرضاً لأحدث التقنيات، والمؤتمرات التعليمية والندوات بالإضافة إلى عروض حية والفرصة للقاء الخبراء في المجال، الذين سيقدمون خبراتهم حول العديد من الموضوعات المهمة، وخاصة الاستدامة التي ستحظى باهتمام خاص.

 

كما ستكون هناك الكثير من المنصات التي تركز على تقديم المعلومات والحلول الخاصة بتقليص الأثر السلبي على البيئة وحلول البناء المستدامة، في ظل الاهتمام الحالي من جانب أرباب الصناعة على هذا الجانب.

 

وأضاف وايت "لقد تطورت معارضنا بفضل ازدهار السوق ونتيجة طبيعية لازدياد الطلب، لهذا نتطلع هذا الأسبوع للتعرف على آخر المنتجات، وأحدث التقنيات والخبرات والأفكار في المجال على مدار الأيام الأربعة المقبلة".