لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 6 May 2012 09:11 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: "دريك آند سكل" تفوز بعقد قيمته 200 مليون درهم لتنفيذ الأعمال المدنية لبناء برج "ذا باينري"

فازت شركة "دريك آند سكل" بعقد قيمته 200 مليون درهم لتنفيذ الأعمال المدنية لبناء برج "ذا باينري" (The Binary Tower).

دبي: "دريك آند سكل" تفوز بعقد قيمته 200 مليون درهم لتنفيذ الأعمال المدنية لبناء برج "ذا باينري"
فازت شركة "دريك آند سكل" بعقد لتنفيذ الأعمال المدنية لبناء برج "ذا باينري" (The Binary Tower).

أعلنت شركة "دريك آند سكل للإنشاءات" عن اختيارها كمقاول رئيسي لمشروع بناء برج "ذا باينري" التجاري (The Binary Tower) في منطقة الخليج التجاري بدبي. وبموجب هذا العقد الذي تبلغ قيمته 200 مليون درهم إماراتي، ينطوي عمل الشركة على توفير كافة أعمال الإنشاءات لاستكمال المشروع.

 

وشركة "دريك آند سكل للإنشاءات" هي ذراع الإنشاءات المدنية لشركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" المتخصصة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ستقوم شركة "أمنيات" (Omniyat) المتخصصة بالتطوير العقاري والمتمركزة في دبي، بتطوير المشروع الذي يتألف من برج تجاري يتكون من 25 طابقاً والمتميز بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري والواقعة في وسط دبي.

 

وقال صالح مرادويج، المدير التنفيذي لشركة دريك آند سكل للإنشاءات "لقد تمكنا من الفوز بعدد من المشاريع التطويرية خلال الأشهر القليلة الماضية سعياً منا لزيادة حصتنا في سوق الأعمال المدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا... وبدأنا مباشرة بالعمل على تنفيذ هذا المشروع، على أن يتم تسليمه في بداية العام 2014".

 

وحققت شركة "دريك آند سكل للإنشاءات" أداءً قوياً منذ تأسيسها في العام 2010، حيث نجحت في تحويل نطاق أعمالها التي انطلقت بالأساس في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشمل أيضاً أسواق السعودية وقطر وشمال أفريقيا في غضون عام واحد فقط. وتركز الشركة على تنويع أعمالها إستراتيجياً على الصعيد الإقليمي، حيث تمكنت من تحقيق تقدماً كبيراً في السوق السعودية، فضلاً عن دخولها السوق الجزائرية مؤخراً من خلال الفوز بمشروع بقيمة 845 مليون درهم.

 

وأسست شركة دريك آند سكل إنترناشيونال أول مكتب لها عام 1966 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ومنذ ذلك الحين وهي توسع عملياتها لتشمل كل من: دبي، ومصر، والكويت، وليبيا، وعمان، والسعودية، وسوريا، وقطر، والأردن، وتايلاند، بالإضافة إلى إدارة المشاريع في أوروبا ومناطق أخرى من شمال إفريقيا.