لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 May 2012 10:57 PM

حجم الخط

- Aa +

مسؤول في "سابك" السعودية يشارك في قمة مايكروسوفت العالمية للرؤساء التنفيذيين

انضم المهندس محمد بن حمد الماضي، نائب رئيس مجلس إدارة "سابك" الرئيس التنفيذي للشركة إلى 100 من قادة الأعمال الأكثر تأثيراً في العالم خلال قمة مايكروسوفت العالمية.  

مسؤول في "سابك" السعودية يشارك في قمة مايكروسوفت العالمية للرؤساء التنفيذيين
انضم محمد الماضي أرفع مسؤول في "سابك" السعودية للمشاركة في قمة مايكروسوفت العالمية للرؤساء التنفيذيين.

انضم المهندس محمد بن حمد الماضي، نائب رئيس مجلس إدارة "سابك" الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، إلى 100 من قادة الأعمال الأكثر تأثيراً في العالم خلال قمة مايكروسوفت العالمية للرؤساء التنفيذيين في دورتها السادسة عشر المنعقدة في سياتل بالولايات المتحدة.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تنعقد الدورة يوم 16 مايو/أيار المقبل وتناقش أبرز التحديات التي تواجه قادة الأعمال ومشاركة الأفكار مع نظرائهم من مختلف أنحاء العالم.

 

وتشكل مثل هذه اللقاءات التي تجمع "الماضي" بنظرائه من كبار التنفيذيين حول العالم، "إحدى السبل الفاعلة لبناء علاقات مهنية وشخصية مهمة وتحقيق تفاهم أعمق للاحتياجات المتطورة في مختلف الصناعات بما فيها الصناعات التي تحتاج المواد والحلول المبتكرة التي توفرها (سابك)".

 

وقال الماضي "عندما نتواصل مع أقراننا في الشركات العالمية الأخرى فإننا نفهم وجهة النظر العالمية بشأن القضايا الرئيسة المتعلقة بالتقنية والأعمال التجارية، كما يساعدنا ذلك على مواصلة تعزيز أواصر التعاون فيما بيننا. ولذا فإن قمة مايكروسوفت للرؤساء التنفيذيين توفر لقادة الأعمال في العالم فرصة فريدة لتطوير علاقات أعمق ورؤى عالمية مشتركة لأصعب التحديات التي تواجهنا من خلال الحوار الصريح. وهذا دون شك يتفق مع إستراتيجية (سابك) الرامية إلى بناء شراكات عالمية قوية ودائمة".

      

تجدر الإشارة إلى أن قمة مايكروسوفت العالمية للرؤساء التنفيذيين قد تأسست في العام 1997 استجابة للاهتمام المتزايد بالتقارب بين الرؤساء التنفيذيين للشركات العالمية حول القضايا التقنية والتجارية.

 

وتتيح القمة للمشاركين فرصة الاستماع إلى خبراء الصناعة الرواد في تحليل الاتجاهات الاقتصادية والقضايا التقنية، وقد وصفت مايكروسوفت القمة بأنها منتدى عالمي لمناقشة سبل تعزيز التقنية والابتكار لمواجهة القضايا التجارية العالمية الملحة.