لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 May 2012 12:00 PM

حجم الخط

- Aa +

"رينو" تطرح سيارة داستر الجديدة في أسواق السعودية بأسعار مشجعة ومواصفات حديثة

طرحت شركة رينو للسيارات بأسواق السعودية سيارة رينو داستر الجديدة، التي تتميز بمواصفات حديثة تتلاءم مع ظروف البيئة السعودية وأسعار مشجعة ومعقولة.

"رينو" تطرح سيارة داستر الجديدة في أسواق السعودية بأسعار مشجعة ومواصفات حديثة
طرحت "رينو" سيارة داستر الجديدة في أسواق السعودية.

طرحت شركة رينو للسيارات بأسواق السعودية المختلفة في السابع من مايو/أيار الحالي سيارة رينو داستر الجديدة، التي تتميز بمواصفات حديثة تتلاءم مع ظروف البيئة السعودية وأسعار مشجعة ومعقولة، بالإضافة إلى تمتعها بالقوة والمتانة، كما أنها مغطاة بضمان يصل إلى ثلاثة سنوات أو 100000 كلم.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تتوفر السيارة بطرازين هما 4×2 – 4 سرعات ناقل أوتوماتيكي، و4×4 - 6 سرعات ناقل يدوي مدعومة بمحرك 2.0 16V (135 حصان) حيث يجمعان بين الرحابة والراحة في صالون السيارة، في حين يضمن حجمها المدمج وارتفاعها عن الأرض سلاسة سيرها سواء في داخل المدن أو ما حولها وكذلك في المناطق الريفية والطرق غير المعبدة.

 

كما تتميز سيارة داستر الجديدة بأنها سهلة الاستخدام، إضافة إلى أبعادها المدمجة مما يضمن لها مرونة خاصة.

 

وأشارت شركة رينو إلى أنه لتأكيد قوة سيارة داستر الجديدة، تم تجربة السيارة لمسافة تعادل أربعة ملايين كيلو متر في ظل ظروف مناخية متعددة ومناخات متغيرة وظروف اختبار قاسية، كما تم اجراء اختبارات صارمة على السيارة لمدة شهر كامل في ظروف دول مجلس التعاون الخليجي قبل إطلاقها للتأكد من مطابقة السيارة لكافة معايير جودة رينو.

 

وأكدت الشركة الفرنسية - حسب البيان - أن السيارة الجديدة تتوافق تماماً مع مواصفات دول مجلس التعاون الخليجي ومتطلباتها. فيما نوهت إلى أنه تم أخذ احتياجات العملاء في الاعتبار وتطلعهم لاقتناء سيارة حديثة كعلامة على التقدم الاجتماعي، بالإضافة إلى أن تكون السيارة قوية ويعتمد عليها وأن تكون سيارة رياضية رباعية الدفع ومتعددة الاستخدامات وأن تكون في حدود إمكانياتهم المالية.

 

كما تم تصميم سيارة داستر الجديدة لتكون سيارة متعددة الاستخدامات ولتمنح السائق والركاب شعورا بالراحة والطمأنينة عند قيادتها في المدن وما حولها، وعلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة، أو عند قيادتها على الطرق الوعرة، إضافة إلى أنها توفر مساحة داخلية فسيحة ومريحة وتقدم مستوى عال من السلامة، حيث يبلغ طولها 4.31 سم، وعرضها 1.82 سم. في حين تبرز شخصية السيارة من الامام حيث تظهر عليها ملامح القوة والمتانة بفضل رفارفها العريضة، وخطوط شبكة الكروم التي تعطي انطباعا بالهيبة، وغطاء الوقاية السفلي.

 

وراعى تصميم السيارة المحافظة على سلامة جميع الركاب حيث تشمل مجموعة السلامة نظام منع غلق المكابح ABS، ونظام المساعدة لفرامل الطوارئ EBA، ووسادة هوائية لمقعد الراكب الأمامي ووسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية وإنذار عند عدم غلق حزام الراكب الأمامي (مرئي ومسموع).

 

وقد حصلت سيارة داستر على أكثر من عشرة جوائز من الصحف التجارية الدولية، تشمل "جائزة سيارة العام 2011 4×4" في فرنسا والأرجنتين، و"جائزة سيارة العام 2011" في كرواتيا وروسيا و" Autobest أتوبست2011 " في ألمانيا، وجائزة عجلة القيادة الذهبية "Golden Steering Wheel" في رومانيا.

 

والجدير بالذكر أن سيارات "رينو" شهدت نجاحا كبيرا في منطقة الخليج وذلك لما تشتهر به من جودة ومتانة، حيث تم تصنيفها حتى نهاية سبتمبر 2011 بأنها أسرع علامات السيارات نمواً في منطقة الخليج بنسبة نمو فاقت 160 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام 2010، في حين جاءت في المرتبة الرابعة بين جميع العلامات الأوروبية في الخليج.