لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Apr 2012 09:45 AM

حجم الخط

- Aa +

قيمة عقود مشاريع دريك آند سكل تبلغ 1.3 مليار درهم خلال الربع الأول

حصلت شركة "دريك آند سكل انترناشيونال" على عقود مشاريع بقيمة 1.3 مليار درهم إماراتي في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا خلال الربع الأول من العام الجاري

قيمة عقود مشاريع دريك آند سكل تبلغ 1.3 مليار درهم خلال الربع الأول
شركة دريك أند سكل

حصلت شركة "دريك آند سكل انترناشيونال" على عقود مشاريع بقيمة 1.3 مليار درهم إماراتي في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا خلال الربع الأول من العام الجاري، ومن المتوقع أن يساهم ذراعها المحلي في قطر في تعزيز نمو الشركة لا سيما مع تأسيسها لقسم الأعمال المدنية وقسم هندسة السكك الحديدية لتوسيع وتعزيز قدرات أقسامها الحالية في مجال الأعمال المكيانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة .


فقد توقعت شركة "دريك آند سكل قطر"، الشركة التابعة لـ "دريك آند سكل إنترناشيونال" الرائدة إقليمياً في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة والخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة، تقدماً ملحوظاً في أنشطة المناقصات وإرتفاعاً تدريجياً في مؤشر قطاع الإنشاءات القطري في الربع الثاني من العام الحالي.

ونفذت "دريك آند سكل قطر" عدد كبير من المشاريع الهامة في مختلف القطاعات من خلال خبرتها و قدرتها الفريدة على التكيف مع تعقيدات وآليات السوق القطري وهي على استعداد للمشاركة في مشاريع أخرى ضمن خطة الحكومة القطرية بشأن استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022. وعلاوة على ذلك، فإن تكامل أقسام الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية وهندسة السكك الحديدية والمياه والطاقة "لدريك آند سكل قطر" يجعل الشركة المزود الأفضل لحلول التصميم والهندسة والبناء المتكاملة من قبل الجهات الحكومية ومطوري القطاع الخاص في الدولة.

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي لشركة "دريك آند سكل انترناشيونال": "هنالك مناقصات لمشاريع كبرى في قطاعي الضيافة والسكك الحديدية والبنية التحتية مطروحة في الربع الثاني من العام الحالي، حيث نعمل حالياً على تقديم العروض عبر مختلف مجالات عملنا. ونتوقع ارتفاع الضغوط على مستويات التسعير نظراً للمنافسة الشديدة والتكاليف المرتبطة بالحصول على الموارد البشرية والفنية اللازمة لتلبية احتياجات هذا الكم الكبير من المشاريع".

وأضاف الطبري: "يشكل ازدهار قطاع البناء في قطر حافزاً كبيراً للمتخصصين في مجال الهندسة للاستثمار بشكل أكبر في حلول البناء المتطورة والمبتكرة بهدف تلبية الاحتياجات سريعة التغير في قطاع البناء تزامناً مع ارتفاع زخم أنشطة المناقصات ومنح المشاريع. وفي ظل استقطاب قطر لمزيد من الاهتمام العالمي، فإن جودة وموثوقية واستدامة المشاريع الجاري تنفيذها في كافة أنحاء الدولة والخاضعة لمزيد من التدقيق تمارس ضغوطاً هائلة على شركات المقاولات للامتثال لمعايير الجودة والسلامة العالمية."

وقال صالح مرادويج، المدير التنفيذي لشركة "دريك آند سكل للإنشاءات": "عملت "دريك آند سكل قطر" على تنفيذ العديد من المشاريع الكبرى في قطر منذ بداية العام 2006، بما في ذلك فندق "فور سيزنز" وبرج "كيوتل" ومشروع "الدوحة لاند". وتملك الشركة تاريخ حافل بالنمو الثابت وبالخدمات المتكاملة في الأعمال المدنية والميكانيكية والكهربائية والصحية والطاقة والمياه التي تعطينا ميزة تنافسية في سوق الإنشاءات النشط في قطر. كما فتحت وتيرة المشاريع النشطة في قطر مجالاً واسعاً من الفرص لتسريع خططنا التنموية وتوسيع نطاق أعمالنا بشكل أكبر لتلبية احتياجات مجموعة أوسع من المشاريع، بما في ذلك المشاريع الكبرى القادمة من مختلف أنحاء الدولة. إضافة إلى ذلك، أصبحت قطر واحدة من أكثر أسواق مشاريع البناء ربحية في العالم، فإن التركيز على الجودة والابتكار والاستدامة تبقى من بين أهم الاعتبارات الواجب اتخاذها في هذا الإطار. ولذلك، قامت "دريك آند سكل قطر" بالاستثمار بقوة في التقنيات المتطورة واستقطاب المواهب وتطبيق أفضل الممارسات لتلبية هذه المتطلبات المحددة".
-