لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 27 Sep 2011 05:56 PM

حجم الخط

- Aa +

سمو الشيخ نائب حاكم دبي يتفقد جناح "فالكن سِتي أوف وندرز"

تشارك "فالكن سِتي أوف وندرز" في معرض سيتي سكيب غلوبال 2011 دعماً لقطاع العقارات في إمارة دبي

سمو الشيخ نائب حاكم دبي يتفقد جناح "فالكن سِتي أوف وندرز"

وفق بيان خاص "لأريبيان بزنس"، تفقد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم، جناح "فالكن سِتي أوف وندرز"، أبرز الإنجازات المعمارية في إمارة دبي، وذلك على هامش افتتاح سموه لمعرض سيتي سكيب غلوبال المقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 27-29 سبتمبر2011. 

حيث اطلع سموه على مشروع "فالكن سِتي أوف ووندرز" وأبدى إعجابه وسعادته بالتطورات التي شهدها المشروع حتى الان ويمثل فخر لدولة الإمارات وتراثها، وكان يرافقه سمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الامارات الى جانب عدد من كبار المسؤولين في الدولة ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية وحشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية العاملة في الدولة.

وقدم الحارث بن سالم الموسى، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "فالكن سيتي أوف ووندرز"، شرحاً مفصلاً عن المشروع وأحدث تطورات بناء المراحل والمعالم المستوحاة من عجائب الدنيا مثل الأهرامات وحدائق بابل المعلقة وبرج إيفل وتاج محل وسور الصين العظيم وبرج بيزا المائل  .

وفي ختام الزيارة أعربت شركة  "فالكن سيتي أوف ووندرز" وجميع موظفيها ، عن شكرهم وتقديرهم، لزيارة سموه لجناح الشركة .

وسيتواجد جناح "فالكن سِتي أوف وندرز" ، والتي تم تصميمه بشكل فريد ، في القاعة رقم 6، منصة عرض رقم 6E10 حيث سيكون بإمكان زوار المعرض والمستثمرين التعرف على المشروع من خلال زيارتنا والالتقاء بفريق المبيعات للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالمشروع .

هذا وتشارك "فالكن سِتي أوف وندرز"، أبرز الإنجازات المعمارية في إمارة دبي والتي ترمز إلى عراقة تراث دولة الإمارات ، في معرض سيتي سكيب غلوبال 2011 وذلك دعماً لقطاع العقارات في إمارة دبي.