لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 3 Oct 2011 01:48 PM

حجم الخط

- Aa +

كيم كاراداشيان: مسرورة لزيارة دبي وأحب الطعام العربي والموسيقى العربية

قالت النجمة الأرمنية الأمريكية الحسناء كيم كاراداشيان إنها مسرورة لزيارة دبي وبأنها تحب الطعام العربي والموسيقى العربية.

كيم كاراداشيان: مسرورة لزيارة دبي وأحب الطعام العربي والموسيقى العربية
النجمة كيم كاراداشيان: مسرورة جداً لزيارة دبي.

أعلنت النجمة الأمريكية كيم كاراداشيان عقب زواجها في سبتمبر/أيلول الماضي من محترف كرة السلة الأمريكي كريس هامفريز عن حماسها الشديد إزاء زيارة دبي الشهر القادم برفقة والدتها كريس جينر لافتتاح سلسلة المتاجر الأشهر في العالم في إعداد مخفوق الحليب "مليونز أوف ميلكشيكس" في دبي مول بتاريخ 14 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وتعتبر "مليونز أوف ميلكشيكس"، سلسلة متاجر المتخصّصة في إعداد مخفوق الحليب، والفكرة التي يدور حولها المتجر هي أن بمقدور العملاء إعداد مخفوق الحليب المفضل بالنسبة لهم والاختيار من أكثر من 50 مادة تزيينة شهية الطعم لوضعها أعلى المخفوق.

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخو منه، يتم إطلاق "مليونز أوف ميلكشيكس" لأول مرة خارج الولايات المتحدة بالتعاون مع "الإمارات للضيافة".

وستمضي كيم وكريس خلال هذه الزيارة ثلاثة أيام في الدولة، وستقومان بصنع المخفوقين الخاصين بهما خلال حفل إطلاق المتجر الذي تحدثت عنه نجمتي تلفزيون الواقع خلال مقابلة أجرتاها مؤخراً مع تلفزيون هوليود Hollywood.tv.

وقالت كيم "يسعدني للغاية أن أقوم بإطلاق مخفوق الحليب الذي سأقوم بإعداده شخصياً وخاصة عقب الإطلاق الناجح للمخفوق الذي أعددته بمناسبة افتتاح أول متجر (مليونز أوف ميلكشيكس) في لوس أنجلوس. لم أقرر حتى الآن نوع المخفوق الذي سأعتمده لأنني في الحقيقة أفضل نوعين منه، لذلك أرى أنه من المستحسن أن أدع أمي تختار أحدهما، وبهذا الشكل نكون كلانا قد انتقينا أفضل مخفوقي حليب في العالم".

كما أفادت كيم بأن برنامجها التلفزيوني الشهير E! سيرافقها لتصوير جميع نشاطاتها في الإمارات.

وقالت كيم "عندما أسمع كلمة دبي، أشعر بأنه مكان ساحر ومذهل حيث يمكنني تخيل صخب الأزياء وروعة الطعام بالإضافة إلى أنها تتميز بثقافة خاصة أجهلها تماماً وأود بشدة التعرف عليها. وعندما تلقيت دعوة لزيارة دبي لأول مرة، أحسست بالحماسة لطالما شكلت دبي مكاناً أردت أن أزوره دوماً. وبكوني لم أزر الشرق الأوسط حتى الآن، ستكون دبي محطتي الأولى برفقة أصدقائي. حقاً أرغب بشدة رؤية دبي مع برنامجي التلفزيوني E! الذي سيتبعني إلى دبي لنعيش تجربة جديدة وحيوية خلال زيارتنا الأولى لهذه الإمارة، ولكي أنقل للولايات المتحدة الصورة الرائعة لدبي".

وصرحت نجمة تلفزيون الواقع بأنها ستتطلع خلال إقامتها في دبي إلى فرص عمل جديدة بما في ذلك احتمال افتتاح فرع من متجرها الأمريكي الشهير "داش" في الإمارات.

وأوضحت كيم "كوني سيدة أعمال، أود الاطلاع على آفاق الأعمال في الإمارات. وفي ظل الطلبات المتنامية التي وجهت إلي أنا وأختي لافتتاح متجر (داش) في أبوظبي ودبي، كان لابد من تقييم الأوضاع أولاً قبل اتخاذ القرار. وأنا أتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت في دبي وآمل أن أفتتح متجري فيها قريباً".

وأثناء حديثها مع تلفزيون هوليود حول التراث الأرمني، لم تخف كيم حماسها تجاه الشرق الأوسط وكل ما يتعلق بالأصالة العربية. علقت كيم: "أحب الطعام العربي والموسيقى العربية، وأقصد بذلك الطعام الشرق أوسطي بكوني نصف أرمنية، ويملؤني الفضول لاكتشف طعامهم. ومن جهة أخرى، إنني مهتمة بالاطلاع على الأزياء هناك، وأود أن أستوحي تصاميم من سحر الشرق إلى جانب مجموعتي الخاصة من الألبسة (كاراداشيان)".

وتنضم كيم إلى قائمة طويلة من مشاهير هوليوود من الممثلين والموسيقيين والرياضيين الذين قاموا بصنع المخفوق الخاص بهم في "مليونز أوف ميلكشيكس" ومنهم مايلي سايرس، وباميلا أندرسن، وشاكيل أونيل، ولاتويا جاكسن، ولينزي لوهان، وديفيد بيكام، وليوناردو دي كابريو وريس ويذرسبوون وماليكا شيراوات وآدم ساندلر وأعضاء فرقة جوناس برذرز. ولقد أصبحت متاجر "مليونز أوف ميلكشيكس" مقصد المشاهير الذين يحبون مخفوقات الحليب على أنواعها، حيث بإمكانهم صنع مخفوقات خاصة بهم لتتمّ إضافتها لاحقاً إلى القائمة.

لمشاهدة المقابلة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
http://millionsofmilkshakes.com/kim-interview-media/