مشروع "سكاي تاور" حسب المخطط

صروح العقارية تقول إن أعمال التطوير في مشروعها "سكاي تاور" في طريقها للاكتمال أواخر العام 2009
مشروع
بواسطة Asad Azizi
الإثنين, 03 سبتمبر , 2007

أعلنت صروح العقارية أن أعمال التطوير في مشروعها "سكاي تاور" في طريقها للاكتمال حسب ما هو مخطط أواخر العام 2009، ويبدو ذلك جلياً مع تقدم أعمال الشركة سريعاً في البرج الذي يتكون من 74 طابقاً.

وكانت صروح العقارية قد أطلقت مشروعها "سكاي تاور" في أبريل من العام الماضي، كجزء من بوابة شمس أبوظبي. وسيصل برج سكاي تاور الذي يتخذ شكلاً بيضاوياً إلى ارتفاع كبير يبلغ 300 متر لدى اكتماله.

وسيتيح هذا المشروع فرصاً لامتلاك وحدات سكنية أو تجارية في هذه المنطقة الراقية في العاصمة الإماراتية.

فعلى مدى أكثر من ثمانية اشهر حتى الآن، شهد برج سكاي تاور تقدماً في أعمال البناء حسب المخطط، أو قبل الوقت المحدد أحياناً وفقاً لمنير حيدر، الرئيس التنفيذي لصروح العقارية، الذي أشار إلى إنجاز الطوابق التحتية الثلاثة في البرج بشكل كامل، وانتهى العمل الآن في الجدران الرئيسية للطابق الأرضي، وتم صب أسمنت بلاطة الطابق الأرضي الأسبوع الماضي.

باستخدام نظاماً آلياً لصعود القالب في أعمال الإنشاء، من أجل تحسين الكفاءة وزيادة سرعة إكمال كل طابق. وأكد حيدر على أن شركة صروح ما تزال عند وعدها وتسير حسب المخطط لتسليم المكاتب والمساكن مكتملة أواخر العام 2009".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة