عقد تجهيز مشروع "سفن زونز" في الكويت

المشروع يضم أجنحة متكاملة للأرضيات والأجهزة الكهربائية والأثاث والألمنيوم والزجاج والأصباغ والمواد الإنشائية والمخازن
عقد تجهيز مشروع
بواسطة Asad Azizi
الإثنين, 03 سبتمبر , 2007

وقعت شركة المزايا القابضة ومجموعة الملا عقداً للأعمال الإلكترونية والميكانيكية بقيمة 1.99 مليون دينار كويتي، أي ما يعادل 7 مليون دولار أي ما يوازي لتجهيز مشروع "سفن زونز" الذي يمتد على مساحة 22.5 الف متر مربع في منطقة الشويخ الصناعية في الكويت.

ومن المخطط أن يصبح "سفن زونز" مدينة وبورصة متكاملة لمواد البناء في منطقة الشويخ الصناعية، إذ سيضم المشروع في موقع واحد، أجنحة متكاملة للأرضيات والأجهزة الكهربائية والأثاث والألمنيوم والزجاج والأصباغ والمواد الإنشائية والمخازن.

وسيشكل سفن زونز مركز ا لجذب كبار المصنعين والمستوردين والمصدرين، ومن المقرر أن يعمل بنظام الإيجار المدروس بدقة والذي سيراعي الأسعار السوقية المعمول بها.

ويتميز المشروع الذي من المتوقع أن يتم إنجازه مع نهاية عام 2008، بكونه مركزا تجاريا، حيث سيضم المشروع سرداباً كاملاً تحت مساحة القسيمة، ودور أرضي وطابق ميزانين.

وتخطط شركة المزايا الانطلاق بهذا المشروع إلى العالمية بعد أن تم تسجيله كعلامة تجارية حصرية مسجلة لديها، ومن ثم تأسيس شركة تابعة لها تحمل اسم "شركة سفن زونز" برأسمال قدره 10 مليون دينار.

وتقوم الشركة حاليأ بإتمام مراسم شراء قسائم في دول أخرى لتطبيق الفكرة نفسها في تلك الدول.

وقد قامت المزايا فعلا بشراء أرض على مساحة كبيرة بالبحرين لتنفيذ فكرة "سفن زونز" عليها، كما أنها تستعد لشراء أراض أخرى في كل من أبو ظبي ودبي والأردن لتنفيذ نفس المشروع هناك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة