لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 23 Jun 2013 09:41 AM

حجم الخط

- Aa +

المشرق يوقع اتفاقية شراكة مع مجموعة الإمارات

أعلن المشرق المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات، وقد حضر التوقيع كل من توران آصف، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في المشرق، وحسين شيخ، نائب رئيس خدمات الموظفين - الموارد البشرية في مجموعة الإمارات.

المشرق يوقع اتفاقية شراكة مع مجموعة الإمارات

أعلن المشرق المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات، وقد حضر التوقيع كل من توران آصف، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في المشرق، وحسين شيخ، نائب رئيس خدمات الموظفين - الموارد البشرية في مجموعة الإمارات. بحسب نشرة صحفية وصلت أريبيان بزنس.

 

إن الإجراءات بسيطة وملاءمة، حيث بإمكان موظفي مجموعة الإمارات التقدم بطلب الحصول على رسالة تحويل الراتب أو شهادة الراتب، من خلال قسم الموارد البشرية الخاص بهم عبر الإنترنت، حيث سيحصلون على رقم مرجعي، في نفس الوقت، سيتم إرسال هذا الرقم إلى الموظف المختص في المشرق ويمكن للعميل التواصل مع فرع البنك أو مركز اتصال العملاء ليحصل بالفور على أحد المنتجات أو الخدمات المصرفية.

 

ومع الخدمات المصرفية الفورية المبتكرة "المشرق Go" بإمكان العملاء وخلال 30 دقيقة الحصول على بطاقة إيليت البلاتينية الإئتمانية، بطاقة خصم أو حساب جاري مع دفتر شيكات، وقرض شخصي خلال 24 ساعة، وهذا ما يوفر للعملاء الراحة والملاءمة عند القيام بمعاملاتهم المصرفية. 

 

إن هذه الشراكة تتيح لموظفي مجموعة الإمارات، الإستفادة من الرسالة الموجودة عبر الإنترنت، للإستفادة من المنتجات المصرفية للأفراد من المشرق، وهذا يضمن إجراءات سريعة وبسيطة توفر على موظفي مجموعة الإمارات الوقت إلى جانب عدم الحاجة إلى إجراء أي معاملات ورقية. 

 

وعلق توران آصف، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، في المشرق:"نحن سعداء بشراكتنا مع مجموعة الإمارات شركة النقل الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، لنقدم لموظفيها تجربة مصرفية مميزة، تتميز بالملاءمة، حيث نوفر لهم منتجات وخدمات مصرفية فورية ومن دون الحاجة إلى إجراء معاملات ورقية. إننا نحرص في المشرق على توفير أفضل الحلول المصرفية المبتكرة. قد تكون بعض العمليات التكنولوجية البسيطة ذات تأثير وفعالية كبيرة من حيث الكفاءة وتطوير التجربة المصرفية".

 

وقال حسين شيخ، نائب رئيس خدمات الموظفين - الموارد البشرية في مجموعة الإمارات: " يسعدنا إنضمام المشرق إلى مبادرة "الرسالة عبر الإنترنت" التي ستمكن موظفينا من الحصول على المعاملات والرسائل المتعلقة  بمعاملاتهم المصرفية إلكترونياً بشكل آمن ومستقر ومباشرة من البنك. كما ستتيح الخدمة الجديدة لموظفينا الوصول إلى متطلباتهم المصرفية بملائمة وسهولة وبوقت أقل. ونحن نتطلع إلى انضمام المزيد من البنوك للإستفادة من هذه المبادرة".