لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 22 Jul 2013 06:49 PM

حجم الخط

- Aa +

موارد للتمويل" و"ماستركارد" تطلقان بطاقة متوافقة مع أحكام الشريعة

أعلنت " مجموعة شركات موارد للتمويل " و" ماستركارد " إطلاق بطاقة " فالك طيب ماستركارد الائتمانية" المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمتاحة للعملاء وفق عقدي المرابحة والوكالة الشرعيين.

موارد للتمويل" و"ماستركارد" تطلقان بطاقة متوافقة مع أحكام الشريعة

أعلنت " مجموعة شركات موارد للتمويل " و" ماستركارد " إطلاق بطاقة " فالك طيب ماستركارد الائتمانية" المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمتاحة للعملاء وفق عقدي المرابحة والوكالة الشرعيين، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.

 

وتعد بطاقة "فالك طيب ورلد ماستركارد الائتمانية" منتجاً متميزاً بسقف ائتماني يصل لحد نصف مليون درهم وتقدم هذه البطاقة حصرياً إلى نخبة مختارة من العملاء من ذوي الملاءة المالية العالية إضافة إلى بطاقة "فالك طيب ماستركارد البلاتينية الائتمانية" والتي يصل حد سقفها الائتماني إلى 250 ألف درهم وتلبي احتياجات العملاء من ذوي الدخل المرتفع.

 

كما تتيح البطاقتين لحامليها إمكانية الاستفادة من العديد من المزايا الفريدة والخدمات الحصرية التي توفرها منصة "ورلد ماستركارد" كالتغطيات التأمينية المتنوعة ودخول غير محدود إلى صالات مطارات مختارة كما يمكن استخدامها في أكثر من 9ر35 مليون متجر منتشر في حوالي 210 دول في العالم.

 

وأوضح محمد مصبح النعيمي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "موارد للتمويل" أن البطاقة خضعت لدراسة طويلة قبل إطلاقها ولذا حظيت بموافقة هيئة الفتوى والرقابة الشرعية في مجموعة "موارد للتمويل" حرصا على تجنب العميل الوقوع في الشبهات موفرين بذلك قيمة مضافة للعملاء مواطنين ومقيمين.

 

واستعرض النعيمي المزايا العديدة لبطاقة "فالك طيب ماستركارد الائتمانية" كالسحب النقدي وتحويل الرصيد وكشوفات الحساب الشهرية والرسائل النصية القصيرة وعمليات الشراء الإلكترونية والتأمين ضد الاحتيال ومركز الاتصال ومعدلات ربح تنافسية إضافة إلى مزايا خاصة ببرامج "ورلد ماستركارد " و"ماستركارد البلاتينية".